شاهد هدف الهلال الابيض في مرمى المريخ السوداني

شاهد هدف الهلال الابيض في مرمى المريخ السوداني
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 28 أبريل, 2016
أخر تحديث : الخميس 28 أبريل 2016 - 9:56 مساءً

مباراة المريخ والهلال الأبيض ،نقدم لكم اليوم في موقعنا “موطني” حصريا متابعة لمباراة المريخ والهلال الابيض حيث نجح نادي الهلال الابيض في تحقيق فوز غالي وذلك على ضيفه  المريخ السوداني بهدف دون مقابل وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الخميس على ملعب الابيض ضمن منافسات الجولة 13 المؤجلة من بطولة سوداني للدوري الممتاز .

حيث انة قد سجل اليوم هدف هلال الابيض الوحيد لاعبه مهند الطاهر , في الدقيقة 28 من الشوط الثاني , واستطاع هلال الابيض رفع رصيده الى 25 نقطة في المركز السادس متعادلا مع اهلي شندي , فيما تجمد رصيد المريخ عند 30 نقطة في المركز الثاني وبفارق 10 نقاط عن غريمه الهلال متصدر الدوري السوداني .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأهدر المريخ بهذه الخسارة 4 نقاط في مباراتين متتاليتين بعد تعادله في الجولة الماضية مع الخرطوم الوطني سلبيا، كما حافظ هلال الأبيض على سجله نظيفا بملعبه في مواجهة فريقي القمة هذا الموسم، ورصّع سجله بفوز ثان على المريخ، بعد فوزه عليه في الموسم الماضي.

خاض الفريقان المباراة بتنظيم متشابه، شارك فيه عنكبة كمهاجم وحيد للمريخ، ولاعب الأولمبي السوداني ماهر عثمان كمهاجم ايضا وحيد للهلال الاُبَيِّض، وكثف الفريقان وجودهما في خطط الوسط من خلال سالمون جابسون النيجيري وعمر بخيت وبينما تواجد في وسط الملعب أبو سِتة ومرتضى ومهند الطاهر وفريد.

ونتيجة للكثافة في الوسط وتطبيق أسلوب الرقابة اللصيقة، انحصر اللعب في وسط الملعب، ومحاولات اللعب عبر الأطراف التي لم تشكل أي خطورة على مرمة الفريقين حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، ظهرت أخطر فرصة بالمباراة في الدقيقة 53 ، عندما حوّل مفضل محمد الحسن لاعب وسط الهلال الابيض، كرة برأسه من عكسية للقائد مهند الطاهر، ولكنها مرت جوار القائم.

وفي الدقيقة 73 نجح مهند الطاهر في خطف هدف الهلال الأبيض والمباراة، من هجمة منظمة من الظهير الأيسر جلال السيد الذي مرر للاعب الوسط الأيسر البديل السماني الذي مرر كرة خلف المدافعين لمهند الطاهر الذي نجح في إيداع الكرة في المرمى بين قدمي الحارس جمال سالم.

شاهد هدف الهلال الابيض في مرمى المريخ السوداني، حيث انة قد افلتت في الدقيقة 75 من بديل المريخ خالد النعسان كرة عكسها مازن شمس الفلاح من الجناح الأيمن حيث انة بسبب تباطؤ النعسان اضاعت فرصة هدف التعديل .

نعتذر عن عرض الفيديو نظرا لعدم بث المباراة بسبب خلل في قناة النيلين التى فشلت في عرض المباراة .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 2 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.