اخبار نادي برشلونة اليوم الجمعة 29-4-2016 : اسباب انخفاض مستوي برشلونة

اخبار نادي برشلونة اليوم الجمعة 29-4-2016 : اسباب انخفاض مستوي برشلونة
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 29 أبريل, 2016
أخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2016 - 3:30 صباحًا

كشف اليوم مدافع برشلونة، الدولي الإسباني جيرارد بيكيه، في بيان رسمي على انه بالرغم من الإحباط الذي مر به مؤخرًاحيث إلا أنه ينتظر قدوم الانتصارات، حيث انة يواصل فريقه الكفاح وذلك من أجل التتويج بثنائية الدوري والكأس المحليين، كما أنه وزملاؤه الدوليون بمنتخب إسبانيا يرغبون في التتويج بأمم أوروبا في يونيو/ حزيران القادم.

وتحدث بيكيه في مقابلة مع وكالة الأنباء الإسبانية عن توجهه للاستثمار في إنشاء شركات لألعاب “الفيديو جيم” مثل شركته Kerad Games (كيراد جيمس) وذلك ليبتعد قليلا عن عالم كرة القدم.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقال: “الجميع لديه مجموعة من الأصدقاء والأقارب الذين يجعلونك تنعزل بعض الشيء عن كرة القدم. لكل شخص شركات أو أمور أخرى يفضلها للانعزال بشكل أكبر. أنا أظن أن أفضل شيء في عالم الأعمال أنه يعزلك عن العالم الاحترافي”.

ولكن هذا الانعزال يبدو أكثر تعقيدا عندما ترفض الكرة دخول المرمى، مثلما حدث لبرشلونة خلال الأشهر الأخيرة، بعد إقصائه من دوري الأبطال على يد أتلتيكو مدريد، وخسارته في الليجا أمام ريال مدريد وريال سوسييداد وفالنسيا.

حيث اكد اليوم المدافع الدولي “من الصعب أن تنعزل وذلك عندما لا تسير الأمور في عملك بشكل جيد، اعتقد أن كل شخص في مهنته لديه الصعوبات التي يواجهها، ويعلم الأمور التي تجعله سعيدا. عليك أن تقبل بتلك الصعوبات، وأن تواصل الطريق للأمام وأن تنهض”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.