اخبار نادي ريال مدريد اليوم الجمعة 29-4-2016 : زيدان ينتظر مواجه السيتي القادمة

اخبار نادي ريال مدريد اليوم الجمعة 29-4-2016 : زيدان ينتظر مواجه السيتي القادمة
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 29 أبريل, 2016
أخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2016 - 3:32 صباحًا

اعلن اليوم المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان،وذلك في مقابلة أجرتها قناة النادي الرسمية،  عن حديث وذلك عما يدور في الفريق قبل الأسبوع المصيري وذلك للنادي الملكي في الليجا ودوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

ونقلت صحيفة “آس” الإسبانية ما جرى في المقابلة، فعندما سُئِل زيدان عن وضعه في الفريق بعد 4 شهور من تولي زمام الأمور، قال: “أنا سعيد، لقد كان هذا ظاهراً في العمل، الفريق الآن يسير على الطريق الصحيح، أنا سعيد لما نقوم به ولكن في نفس الوقت، ما زلت أقول إننا بحاجة لمزيد من العمل، فنحن نركز على ما يتعين علينا القيام به هذا الموسم، لقد مرت أربع شهور بسرعة كبيرة”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وتحدث عن المباراة المقبلة في الدوري السبت المقبل، أمام ريال سوسيداد وقال: “إنه نهائي آخر، بحلول نهاية العام كل المباريات بمثابة النهائي، دعونا نستعد للمباراة، فقد كان لدينا القليل من الوقت، ولكننا نعرف أنه يتعين علينا لعب مباراة كل ثلاثة أيام، هذا الفريق سيكون صعبًا والملعب صعب، لكننا مستعدون للمباراة “.

حيث انة قد اختتم اليوم حديثه عن مباراة الإياب وذلك امام مانشستر سيتي، بدوري الأبطال، الأربعاء المقبل، حيث اكد في حوارة اليوم على : “الذي نعرفه هو أنه علينا الفوز فقط لا غير، علينا التسجيل والفوز بالمباراة، في الحقيقة في رأسي الآن فقط ريال سوسيداد، بعد ذلك سنحصل على يوم من الراحة ونعود للعمل من جديد، نحن على بعد خطوة واحدة من بلوغ نهائي دوري الأبطال، كالعادة سوف نحتاج الجماهير، وليس لدي أي شك أنها ستكون ليلة رائعة لريال مدريد لاعبين ومشجعين”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.