اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الجمعة 29-4-2016 : لاعب الاهلي يؤكد ان النادي يسعي لحسم اللقب

اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الجمعة 29-4-2016 : لاعب الاهلي يؤكد ان النادي يسعي لحسم اللقب
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 29 أبريل, 2016
أخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2016 - 3:34 صباحًا

كشف اليوم اللاعب الدولي عبدالله السعيد، نجم فريق الأهلي المصري لكرة القدم، في بيان رسمي على ان فريقه لن يتنازل عن الفوز بلقب مسابقة الدوري الممتاز، حيث اكد اليوم على أن مسألة اعتلاء صدارة قائمة هدافي البطولة لا تشغله على الإطلاق.

وأوضح السعيد في تصريحات صحفية بحضور مراسل “” أن الفوز بدرع الدوري هذا الموسم هو الهدف الأهم بالنسبة للفريق، مؤكداً أن الفريق لم يحسم المنافسة بعد ولكن أمامه خطوات مهمة نحو استعادة اللقب.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأشار إلى أن الفريق يدخل كل مباراة وأمامه هدف واحد هو الفوز ولا شئ غيره، وأنه وزملاءه من اللاعبين الكبار يعقدون الجلسات مع اللاعبين للتأكيد على أهمية المرحلة القادمة، والتي تشهد حسم بطولة الدوري والاستعداد لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما اكد اليوم عبدالله السعيد في تصريح رسمي أن فارق النقاط بين الأهلي والزمالك الذي وصل 11 نقطة يجعل الفريق يلعب بأعصاب هادئة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.