اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم الجمعة 29-4-2016 : حضور جماهيري كبير لمباراة الكلاسيكو

اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم الجمعة 29-4-2016 : حضور جماهيري كبير لمباراة الكلاسيكو
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 29 أبريل, 2016
أخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2016 - 3:46 صباحًا

كشفت مصادر مطلعة اليوم على انه من المتوقع أن تشهد مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين باستاد الملك فهد الدولي مساء اليوم حضوراً جماهيرياً كبيراً وذلك خاصة من قبل جماهير النادي الأهلي.

وكعادة مباريات الكؤوس سيكون هناك تقسيم عادل للمدرجات مما يدعم (المجانين) – لقب جمهور الأهلي – في مساندة فريقهم الذي حقق قبل أيام بطولة الدوري، أمام الهلال عندما فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت ضمن مباريات الجولة الـ 24 من دوري عبد اللطيف جميل.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

حيث انة في المقابل لن تستسلم جماهير الهلال (الشقردية) وذلك للخسار والتي كان قد  مُني بها فريقها وسوف يكون حضورها فعال بشكل كبير كون هذه المباراة قد تكون الأخيرة للفريق في مدينة الرياض في هذا الموسم، حتى في حالة تأهل الفريق لنهائي البطولة، فلن يلعب في الرياض حيث من المتوقع أن يلعب النهائي في مدينة جدة وتحديداً على استاد الملك عبدالله (الجوهرة).

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.