أخبار برشلونة اليوم: نيمار يشتري طائرة خاصة بـ 9.1 ملايين دولار فقط !

أخبار برشلونة اليوم: نيمار يشتري طائرة خاصة بـ 9.1 ملايين دولار فقط !
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 29 أبريل, 2016
أخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2016 - 12:02 مساءً

موطني الإخباري: قام النجم البرازيلي ولاعب نادي برشلونة الأسباني نيمار, بشراء العام الماضي طائرة من نوع “سيسنا 680”, وبلغت قيمة الطائرة بـ9.1 ملايين دولار.

وذكرت صحيفة (أو جلوبو) على موقعها الإلكتروني الخميس أن نيمار، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، قام بشراء الطائرة في السادس من أغسطس / آب 2015 بواسطة شركة “نيمار سبورت إي ماركيتينج”، ومن خلال قرض تم توقيعه مع شركة “Bir Participacoes”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يشار إلى أن “سيسنا سيتيشين 680” هي طائرة نفاثة حجمها متوسط تسع لحتى 12 شخصاً، وتقدر على قطع مسافة أقصاها 3 آلاف و190 ميلا وتبلغ سرعتها نحو 890 كلم في الساعة، وفقا لبيانات الشركة المصنعة.

وكان القضاء الفيدرالي البرازيلي قد أمر في فبراير / شباط الماضي بالحجز على جزء من حسابات وممتلكات نيمار بهدف ضمان دفعه لغرامات محتملة في القضايا التي يواجهها مهاجم برشلونة على خلفية اتهامات بالتهرب الضريبي.

وتطالب النيابة البرازيلية نيمار بدفع حوالي 63.6 مليون ريال، (نحو 16 مليون دولار)، في صورة ضرائب غير معلنة بين العامين الضريبيين 2011 و2013 تخص صفقة انتقاله من سانتوس لبرشلونة.

ومن بين ممتلكات نيمار التي تم حجزها ولا يستطيع استخدامها أو بيعها، مروحية تقدر بـ3.8 مليون دولار ويخت وطائرة أخرى.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.