أخبار الهلال السعودي اليوم السبت 30-4-2016, جماهير الهلال تختلف وتحمل شراحيلي المسئولية

أخبار الهلال السعودي اليوم السبت 30-4-2016, جماهير الهلال تختلف وتحمل شراحيلي المسئولية
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 30 أبريل, 2016
أخر تحديث : السبت 30 أبريل 2016 - 12:11 صباحًا

موطني الإخباري: حملت الكثير من جماهير نادي الهلال السعودي هذا الموسم اللاعب وحارس المرمى خالد شراحيلي المسئولية عن الهزائم التى لحقت بالهلال ونزيف النقاط التى تعرض لها الفريق في اوقات حاسمة من الموسم.
هذا وكان آخرها مباراة الأهلي اليوم الجمعة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والتي خسرها الهلال بنتيجة 3-2.

وكان لشراحيلي النسبة الأكبر في تحمل الأهداف الثلاثة التي سكنت مرماه، على الرغم من تقدم فريقه مرتين خلال اللقاء.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وترى بعض جماهير الهلال أن الفريق إذا ما أراد المنافسة على البطولات عليه أن يجلب حارسا متمكنا قادرا على الذود عن مرماه بكل اتقان.

واعتبرت تلك الجماهير أن أخطاء شراحيلي هذا الموسم، كلفت الهلال الخروج من المنافسة على لقب الدوري، والخروج من بطولة كأس الملك، بالإضافة إلى تضاؤل فرصه بالتأهل للدور الثاني من بطولة دوري أبطال آسيا.

*الشلهوب: نتائج الكرة تكون مؤلمة أحيانا ونعتذر لجماهيرنا

يرى قائد فريق الهلال السعودي محمد الشلهوب، أن فريقه قدم ما عليه خلال اللقاء الذي جمعه بالأهلي، وعلى إثره خسر بثلاثة أهداف لهدفين وخرج من سباق الحفاظ على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال من نصف نهائي البطولة.

وقال الشلهوب في تصريحات عقب انتهاء المباراة: “الهلال شاطر الأهلي بل وتفوق في بعض أوقات اللقاء، غير أن الأهلي وفق في الفرص التي لاحت له، أهدرنا بعض الفرص ولم نتمكن من التأهل للنهائي”.

وأبدى الشهلوب اعتذاره لجماهير الهلال بعد الخروج من كأس الملك، قائلا: “نعتذر لجماهيرنا العزيزية لم نوفق في الحفاظ على اللقب، نقدم لهم كامل اعتذارنا وبإذن الله نوفق في المسابقات المقبلة”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.