أخبار الأهلي السعودي اليوم السبت 30-4-2016, الهريفي يعتبر مدافع الأهلي مشروع نجم قادم للمستقبل

أخبار الأهلي السعودي اليوم السبت 30-4-2016, الهريفي يعتبر مدافع الأهلي مشروع نجم قادم للمستقبل
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 30 أبريل, 2016
أخر تحديث : السبت 30 أبريل 2016 - 12:20 صباحًا

موطني الإخباري: علق نجم الكرة السعودي السابق فهد الهريفي, على فوز فريق الأهلي السعودي على حساب الهلال في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين, وتأهل الأهلي للمباراة النهائية.
حيث أشاد الهريفي باللاعب مدافع الأهلي محمد آل فتيل، مؤكدًا أنه مشروع نجم قادم للمستقبل، مقدما تهنئته إلى الراقي بعد فوزه على الهلال 3/2 ضمن مباريات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وعقب نهاية اللقاء، قال الهريفي عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر” :” محمد الفتيل .. مشروع نجم قادم في مركز مهم “.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضاف :” لا جديد .. مبروك للأهلي الهلال يجب أن يركز على الأسباب الحقيقية.. الغربلة مطلوبه في الكثير من عناصره ..!! لا للمجاملات على حساب الكيان “.

هذا وتغنى المعلق الرياضي المعروف عيسى الحربين بالنادي الأهلي بعد ضربه الهلال بثلاثة أهداف لهدفين بالرياض وتأهله لنهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، مؤكدا بأن ذلك زمن الملكي.

وتفوق الأهلي أمام الهلال رغم تأخره بهدف بالشوط الأول لعبدالله الزوري ولكنه سرعان ما عاد وأكد تفوقه حتى بعد امتداد المباراة لشوطين إضافيين كان في الموعد وحقق الإنتصار بالنهاية بثلاثة أهداف لهدفين ليثبت علو كعبه على الهلال هذا الموسم.

وقال عيسى الحربين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) عقب فوز الأهلي وتأهله لنهائي كأس الملك:”هذا زمان الأهلي .. ألف مبروووووووك للملكي ولجماهيره الراقية .. أكدوا علو كعبهم على الهلال ثلاث إنتصارات في موسم واحد كبيرة يا زعيم ” .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.