أخبار الأهلي المصري اليوم السبت 30-4-2016, حسام غالي يفكر في الاعتزال من اللعب بعد هذه البطولة

أخبار الأهلي المصري اليوم السبت 30-4-2016, حسام غالي يفكر في الاعتزال من اللعب بعد هذه البطولة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 30 أبريل, 2016
أخر تحديث : السبت 30 أبريل 2016 - 12:33 صباحًا

موطني الإخباري: يتجه لاعب نادي الأهلي المصري وقائده حسام غالي, إلى التفكير بشكل جدي خلال المرحلة المقبلة, وذلك للإعتزال وترك ملاعب كرة القدم والتوجه لمجال التدريب, اللاعب يفكر في خوض أخر المنافسات في بطولة كأس الأمم الأفريقية مع منتخب مصر في يناير 2017.

ويحتاج منتخب مصر لنقطة واحدة لحسم تأهله بشكل رسمي في مواجهة تنزانيا التي تقام يوم 3 يونيو المقبل بالعاصمة دار السلام، وقد يصعد حال الخسارة في حالة تعادل تنزانيا مع نيجيريا بالجولة الأخيرة بالتصفيات.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأكدت مصادر موثوقة داخل النادي الأهلي أن غالي يدرس الاعتزال عقب خوض بطولة أمم أفريقيا مع المنتخب المصري في ظل بلوغه 35 عاماً.

وأوضحت المصادر أن غالي استقر على الاتجاه للتدريب في الفترة القادمة، وبدأ الحديث مع الهولندي مارتن يول المدير الفني على الاستفادة من خبراته في مجال التدريب لأنه ينوي العمل في هذا المجال.

في الوقت الذي يسعى مسؤولو النادي الأهلي لإقناع غالي بتأجيل قرار الاعتزال وتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل خاصة أن اللاعب يقدم مستويات طيبة وينال إشادة المدير الفني يول.

وبدأ غالي مسيرته الكروية في قطاع الناشئين بالأهلي، وتم تصعيده للفريق الأول موسم 2000 – 2001 وخاض تجربة احترافية في فينورد الهولندي وتوتنهام وديربي كاونتي الإنجليزيين والنصر السعودي وليرس البلجيكي.

ولعب للأهلي على فترتين الأولى موسمي 2010 – 2011 و2011 – 2012، ورحل لبلجيكا ثم عاد في الموسم الماضي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.