أخبار الزمالك اليوم السبت 30-4-2016, لاعب منتخب فلسطين عبدالله جابر معروض على الزمالك للتوقيع معه

أخبار الزمالك اليوم السبت 30-4-2016, لاعب منتخب فلسطين عبدالله جابر معروض على الزمالك للتوقيع معه
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 30 أبريل, 2016
أخر تحديث : السبت 30 أبريل 2016 - 12:37 صباحًا

موطني الإخباري: قام أحد وكلاء أعمال اللاعبين, بتقديم عرض إلى رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور, وذلك للتفكير في التوقيع مع اللاعب الفلسطيني وظهير أيسر المنتخب عبدالله جابر, وذلك خلال الفترة الصيفيةالمقبلة.
ويبلغ اللاعب من العمر 23 عامًا، وبدأ مشواره مع هلال القدس ويلعب الآن لفريق أهلي الخليل ويقدم مستويات عالية خلال مشاركته مع المنتخب الوطني الفلسطيني وناديه الحالي.

وبعيدا عن هذا قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تعيين أحمد رفعت مديراً لقطاع الناشئين بالقلعة البيضاء.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ومن المقرر أن يتولى رفعت مهمة مدير قطاع الناشئين والأكاديميات ومدرسة الكرة بالقلعة البيضاءن على أن يكون إسماعيل يوسف مديراً لقطاع الفريق الأول فقط.

وفي سياق متصل, ينوي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري عقد جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة مع فرانك نوتال وموسي الحبشي مساعدي ماكليش السابقين من أجل التفاوض معهما لتسوية مستحقاتهما المالية عن الفترة الماضية.

‏وكان الأسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني لفريق الزمالك قد أبلغ مجلس الإدارة بموافقته علي انضمام الثنائي جمال عبد الحميد في منصب مدير الكرة ومحمد حلمي في منصب المدرب العام.

ووافق المدرب الأسكتلندي علي رحيل الثنائي فرانك نوتال وموسي الحبشي عن الجهاز الفني في المرحلة المقبلة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.