أخبار ريال مدريد اليوم السبت 30-4-2016, كرستيانو يستشير الطاقم الطبي لبرشلونة لعلاج اصابته

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 30-4-2016, كرستيانو يستشير الطاقم الطبي لبرشلونة لعلاج اصابته
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 30 أبريل, 2016
أخر تحديث : السبت 30 أبريل 2016 - 12:42 صباحًا

موطني الإخباري: يعيش نجم نادي ريال مدريد الأول كريستيانو رونالدو, أوقات عصيبة وذلك بسبب إبتعاده عن الملاعب خلال الفترة السابقة بسبب الإصابة التى لحقت به.
كرستيانو يسعى جاهدا من أجل الشفاء خلال الفترة المقبلة وذلك للمشاركة في المباراة المصيرية التى تنتظر فريقه أمام فريق مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.
هذا وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن أحد الأطباء الذين يشرفون على حالة كريستيانو رونالدو اتصل بالطاقم الطبي لنادي برشلونة من أجل أن يستشيره في حالة البرتغالي.

وكانت الكثير من التقارير الصحفية أشارت إلى أن الطاقم الطبي في ريال مدريد لا يملك الخبرة والقدرة الكافية على علاج لاعبي الفريق، مما قد يفسر سبب ذهاب كريستيانو لأحد الأطباء المختصين من أجل الشفاء سريعًا قبل مواجهة الأربعاء.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويبدو أن البرتغالي لا يثق بالطاقم الطبي لريال مدريد، مثل زميله في الفريق كريم بنزيمة الذي ذهب لطبيب خاص في فرنسا من أجل متابعة حالته هو الآخر.

ويبدو النجم الأول للميرينجي على استعداد لفعل أي شيء من أجل الشفاء ولعب المباراة المقبلة في دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي في البرنابيو الأربعاء المقبل.

وكان ريال مدريد قد عاد من مواجهة الذهاب أمام الستيزنز على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، الثلاثاء الماضي، بتعادل سلبي، في المباراة التي شهدت غياب كريستيانو رونالدو للإصابة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.