أخبار برشلونة اليوم السبت 30-4-2016, يوفنتوس يقدم عرض كبير للتوقيع مع ماسكيرانو

أخبار برشلونة اليوم السبت 30-4-2016, يوفنتوس يقدم عرض كبير للتوقيع مع ماسكيرانو
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 30 أبريل, 2016
أخر تحديث : السبت 30 أبريل 2016 - 12:52 صباحًا

موطني الإخباري: أصبح اللاعب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو, نجم نادي برشلونة الأسباني, موضع طمع للكثير من الأندية الأوروبية نظرا لمستواه الكبير الذي يقدمه مع الكتيبة الكتالونية, هذا ويعتمد المدير الفني لنادي برشلونة لويس أنريكي على اللاعب بشكل كبير وأساسي في معظم المباريات.
هذا وذكرت صحيفة سبورت أن الارجنتيني ماسكيرانو بالرغم من ارتباطه مع برشلونة بعقد حتي عام 2018 إلا أنه قد يرحل عن الفريق في الاشهر القليلة القادمة.

واشارت الصحيفة إلي أن اللاعب تلقي العديد من العروض الاوروبية ولكن يبقي عرض يوفنتوس الايطالي هو الاكثر جدية بين كافة العروض المقدمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

تلقي ماسيكرانو أيضاً مقترحات كثيرة للانتقال إلي الدوري الانجليزي بجانب عروض من الدوري الصيني وعرض من الدوري التركي إلا أن اللاعب في حالة رحيله عن برشلونة قد يفكر فقط في عرض اليوفي الايطالي.

يذكر أن الارجنتيني ماسكيرانو لديه عقد ممتد مع برشلونة حتي عام 2018 ولديه شرط جزائي في عقد بقيمة 100 مليون يورو.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.