شاهد موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد والقنوات الناقلة اليوم بالدوري الأسباني

شاهد موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد والقنوات الناقلة اليوم بالدوري الأسباني
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 30 أبريل, 2016
أخر تحديث : السبت 30 أبريل 2016 - 2:01 مساءً

موطني الإخباري: تنطلق اليوم السبت مواجهات قوية ضمن الدوري الأسباني الممتاز, حيث يستعد فريق ريال سوسيداد لإستضافة فريق ريال مدريد في مواجهة قوية ضمن الجولة السادسة والثلاثين, المباراة ستقام عند الساعة 17:00 مسائا بتوقيت مكة المكرمة, وستذاع على قناة .HDbeIN SPORTS 3 HD

قبل ثلاث جولات فقط من نهاية الإثارة في الدوري الأسباني يحل ريال مدريد الأسباني الملقب بالنادي الملكي ضيفاً على فريق ريال سوسيداد على ملعب انويتا معقل فريق ريال بيتيس، حيث يأتي فريق ريال مدريد الأسباني في المركز الثالث برصيد 81 نقطة بفارق نقطة واحدة عن برشلونة متصدر الدوري والمتساوي مع اتلتيكو مدريد بفارق الأهداف، ويمتلك أفضلية في كون المباراة هي الأولي في الجولة الـ 36 أي أن النادي الملكي في حالة فوزه يقفز مؤقتاً للمركز الأول في بطولة الدوري الممتاز، وينتظر المبارتين التاليتين لفريق اتلتيكو وبرشلونة لتحديد المراكز الثلاث الأولى.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أما فريق ريال سوسيداد صاحب الأرض فيأتي في المركز الثاني عشر برصيد 42 نقطة ويمني النفس بالفوز، ففي حالة فوزه على الفريق الملكي سوف يقفز خمس مراكز كاملة محتلاً المركز الثامن.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.