اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاحد 1-5-2016 : مدرب الاتحاد يرفض حضور المؤتمر الصحفي

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاحد 1-5-2016 : مدرب الاتحاد يرفض حضور المؤتمر الصحفي
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 1 مايو, 2016
أخر تحديث : الأحد 1 مايو 2016 - 7:01 صباحًا

اعلن اليوم لاعبو الاتحاد السعودي، والجهاز الفني للفريق بقيادة الروماني فيكتور بيتوركا، في بيان رسمي عن رفضهم الحديث الي وسائل الإعلام وذلك بعد نهاية مباراتهم مع النصر مساء اليوم، والخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين، إثر الخسارة الموجعة 1 / 3.

كما رفض بيتوركا حضور المؤتمر الصحفي الذي يعقد بعد المباراة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

حيث انة قد تلقي الاتحاد هزيمة موجعة ، وذلك لتنهي آمال الفريق في أي انجاز هذا الموسم، حيث انة قد كانت بطولة كأس الملك الفرصة الوحيدة لإنقاذ الموسم.

رغم أن الترشحيات كانت تصب بنسبة كبيرة في مصلحة الاتحاد السعودي لتخطي النصر اليوم السبت، والوصول إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، إلا أنه ليس غريبًا أن يفوز الأخير بالثلاثة وفي عقر دار “العميد”، طالما أن الاتحاد تحت قيادة المدرب الروماني فيكتور بيتوركا.

ينقسم الجمهور الاتحادي بين غير مقتنع بقدرات المدرب من الأساس أو على الأقل طريقة إدارته للفريق، وآخر يحمل اللاعبين المسؤولية الأكبر في تراجع نتائج الفريق وعدم قدرته على المنافسة، وما بين هؤلاء وأولئك تبقى الحقيقة الواضحة أن المدرب لا يجيد تمامًا أمام الكبار.

في الفترة الأولى لبيتوركا – ما بين أكتوبر/تشرين أول 2014 ويونيو/حزيران 2015 – لعب الاتحاد تحت قيادته 9 مباريات أمام الهلال والأهلي والنصر والشباب، وهم الأربعة الذين يشكلون مع الاتحاد الخماسي الكبير للكرة السعودية.

خلال تلك المباريات التسع فاز بيتوركا مرة واحدة كانت أمام الشباب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في الدور الثاني من الدوري، فيما تلقى 5 خسائر: 1-0 أمام الشباب بالدور الأول، و3-1 من النصر بالدور الثاني، والبقية أمام الهلال 3-0 (الدوري) و3-2 (كأس ولي العهد) و4-1 (كأس خادم الحرمين).

واكتفى الاتحاد بالتعادل 3 مرات، اثنتان منها أمام الأهلي 1-1 ذهابًا وإيابًا في الدوري، بالإضافة إلى تعادل سلبي مع الهلال بالدور الأول من المسابقة.

وبعد أن أخفق بيتوركا في الوفاء بأهداف النادي التي تمثلت في إنهاء الموسم بالمركز الثالث في الدوري، وضعت إدارة النادي برئاسة إبراهيم البلوي حدًا لمسيرة المدرب، واستبدلته بابن جلدته لازلو بولوني.

لم يمكث بولوني طويلًا داخل أسوار الاتحاد، وسرعان ما استعاد بيتوركا مقعده داخل كابينة قيادة الاتحاد في ديسمبر/كانون اول الماضي، بعد فترة انتقالية تحت قيادة المدرب المصري عادل عبد الرحمن، ليبدأ فصلًا جديدًا من الفشل في المواجهات الجماهيرية.

5 مباريات لعبها الاتحاد مع بيتوركا أمام “الكبار” هذا الموسم، حقق خلالها فوزين، أولهما على الهلال 1-0 في الرياض، وثانيهما أمام الشباب بنتيجة 2-1 في العاصمة أيضًا، والمواجهتان كانتا في الدوري.

في المقابل، خسر بيتوركا 3 مواجهات، الأولى حين ودع كأس ولي العهد أمام الأهلي من نصف النهائي بالخسارة 1-0، والثانية أمام الخصم ذاته 4-2 في الدوري، والأخيرة التي حدثت الليلة أمام النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف في نصف نهائي كأس الملك.

حيث انة بذلك سوف يكون الاتحاد وذلك في 14 مباراة أمام الكبار تحت قيادة بيتوركا، حيث انة قد حقق الفوز 3 مرات فقط، وخسر 8 مرات، وتعادل 3 مرات، وهذه النتائج ترفع أصوات المطالبين برحيله، وتضعف حجة المدافعين عنه والمقتنعين بضرورة استمراره.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.