الاتحاد الأفريقي يوقع عقوبات قاسية ضد الهلال السوداني والمريخ والاتحاد السوداني

الاتحاد الأفريقي يوقع عقوبات قاسية ضد الهلال السوداني والمريخ والاتحاد السوداني
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 1 مايو, 2016
أخر تحديث : الأحد 1 مايو 2016 - 8:54 مساءً

الناس الإخباري: قام الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” بتسليم الإتحاد السوداني القرارات التى تم إتخادها, حيث تسلم الإتحاد خطابا بتوقيع عقوبات شلمت كلا من نادي المريخ والهلال والإتحاد السوداني.
وجاءت العقوبة ضد الاتحاد السوداني بسبب السلوك غير الرياضي من قبل الجماهير السودانية جراء الأحداث التي شهدتها مباراة منتخبهم أمام ساحل العاج ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا بالجابون والتي أقيمت بتاريخ 29 مارس 2016.
فيما جاءت العقوبة ضد نادي الهلال، بسبب مباراته ضد نادي الأهلي طرابلس الليبي والتي أقيمت بتاريخ 3 مارس بدوري أبطال أفريقيا.
وعقوبة ثالثة ضد نادي المريخ بسبب أحداث مباراته ضد نادي وفاق سطيف الجزائري والتي أقيمت بتاريخ 9 ابريل الماضي ضمن تصفيات دوري أبطال أفريقيا.
وقررت اللجنة المنظمة تغريم كلاً من الاتحاد السوداني لكرة القدم وناديي الهلال والمريخ مبلغ 5000 ألف دولار لكل منهم، مع التأكيد على عدم تكرار مثل هذه السلوكيات في المباريات القادمة .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.