اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاثنين 2-5-2016 : ادارة ريال مدريد يرفض مغادرة بيل

اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاثنين 2-5-2016 : ادارة ريال مدريد يرفض مغادرة بيل
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 2 مايو, 2016
أخر تحديث : الإثنين 2 مايو 2016 - 4:35 صباحًا

نجح اللاعب الدولي الويلزي جاريث بيل، جناح فريق ريال مدريد في خطف ولفت الانظار وذلك في النصف الثاني من هذا الموسم جاء ذلك بعد التألق اللافت الذي قدمه مع فريقه والتطور الواضح في مستواه مع الفريق .

وعلى الرغم من الانتقادات التي نالت اللاعب حول لياقته البدنية، إلا أن أثبت للجميع أنه لاعب حاسم وقادر على اللعب في ريال مدريد لسنوات عديدة .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ووفقاً لما كشفت عنه صحيفة “ديلي إكسبرس” الإنجليزية فإن إدارة ريال مدريد ترغب في إرسال رسالة قوية للأندية الراغبة بضم اللاعب الويلزي.

وبحسب ما أكدته الصحيفة فإن ريال مدريد سوف يقوم بالتجديد مع القاطرة الويلزي حتى عام 2021 لإبعاد كل المتربصين الراغبين بضمه وأبرزهم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

حيث انة يقدم حاليا اللاعب الويلزي جاريث بيل أفضل مواسمه وذلك مع نادي ريال مدريد منذ ان انضم للفريق صيف عام 2013 قادماً من توتنهام ، حيث أن الأرقام التي يقدمها اللاعب تؤكد أن مستواه تطور عن اول موسمين له مع الفريق وبات لاعباً حاسماً في صفوف الفريق الملكي .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.