اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الاثنين 2-5-2016 : ماكليش يقترب من الرحيل رسميا

اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الاثنين 2-5-2016 : ماكليش يقترب من الرحيل رسميا
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 2 مايو, 2016
أخر تحديث : الإثنين 2 مايو 2016 - 4:38 صباحًا

كشفت مصادر مطلعة اليوم عن اقتراب المدير الفني الاسكتلندي للزمالك المصري اليكس ماكليش من الرحيل وذلك عن القيادة الفنية للفريق الابيض، خلال الساعات القليلة المقبلة.

ومن المقرر ان يعقد جلسة مع مجلس ادارة نادي الزمالك اليوم الإثنين لحسم الامور، وتشهد الجلسة حضور احمد مرتضى وهاني زادة عضوي المجلس، واسماعيل يوسف مدير قطاع الكرة، وخالد رفعت مدير التسويق، وسيتم خلالها حسم كافة الامور والتفاوض على الشرط الجزائي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

كان الصدام عاد من جديد بين رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور وماكليش، رغم إجراء تعديلات على الجهاز الفني ورحيل الثنائي فرانك نوتال وموسى الحبشي، وموافقة ماكليش على ذلك، وإعلان استمراره مديرا فنيا.

وعلم “” أن حازم ياسين أمين الصندوق، عقد جلسة مع ماكليش وتم إبلاغه بأن محمد حلمي ومحمد صلاح وعبد الحليم علي هم المسؤولين عن التدريبات، وفقا لقرار مرتضى منصور، وأن دوره سيقتصر على متابعة التدريبات والمباريات، كالخبير الكروي، وسيعود إليه الجهاز المعاون في حال وجود استشارة فنية.

حيث انة قد فوجئ اليوم اللاعبين اليوم على ان المدير الفني ماكليش قد خرج وذلك من التدريب وجلس على دكة البدلاء يتابعه، وهو يقول لأكثر من لاعب: “لن أقود التدريبات، دوري أن أشاهد التدريب من خارج الملعب”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.