نتيجة واهداف مباراة المريخ والاهلي عطبرة في الدوري السوداني

نتيجة واهداف مباراة المريخ والاهلي عطبرة في الدوري السوداني
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 2 مايو, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 3 مايو 2016 - 12:11 صباحًا

موطني الإخباري: إستطاع لاعبي المريخ السوداني من تحقيق فوزا مستحقا في الجولة العاشرة وهي جولة مؤجلة مسبقا, حيث واجه المريخ فريق الأهلي عطبرة, وإنتهت المباراة بفوز المريخ بخمسة أهداف مقابل هدف يتيم لصالح الأهلي, وذلك مساء الإثنين بملعب المريخ بأمدرمان، في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر لدوري سوداني الممتاز، بعد مباراة قوية ومثيرة من أصحاب الأرض خاصة في شوط اللعب الثاني.
وأحرز أهداف المريخ رمضان عجب، وأضاف أمير كمال الهدف الثاني، ونجح أوكرا الذي حل بديلاً للمالي تراوري في إضافة الثالث، ليعود رمضان عجب ويسجل الرابع قبل أن يختتم الغاني أوكرا مهرجان الأهداف بالخامس قبل نهاية المريخ .

وأحرز للأهلي هدفه الوحيد مهاجمه مصعب كبشور وارتفع المريخ بنتيجة المباراة إلى 33 نقطة، وتجمد الأهلي في 17 نقطة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وفي مباراة ثانية تعادل الأهلي شندي مع الخرطوم الوطني بهدف لكل على ملعب شندي لحساب الجولة 18 لمسابقة دوري سوداني الممتاز.

وسجل الخرطوم الوطني أولاً عبر دومينيك، فيما سجل كليتشي هدف التعادل للأهلي شندي الذي وصل إلى 29 نقطة فيما ارتفع الخرطوم الوطني إلى 30 نقطة.

اهداف مباراة المريخ والاهلي عطبرة , هنا 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.