اخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 3-5-2016 : نادي النصر يتخلص من الكارت الاحمر

اخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 3-5-2016 : نادي النصر يتخلص من الكارت الاحمر
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 3 مايو, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 3 مايو 2016 - 5:47 صباحًا

نجح اليوم نادي النصر وذلك في موسم هو الأسوأ وذلك في العقد الأخير حيث انة ينتظر مباراة واحدة، وذلك من اجل إنقاذ موسمه ومحو الأحزان التي مرت منذ انطلاق الموسم.

وهي نهائي كأس الملك الذي تأهل له، عقب الانتصار الكبير على الاتحاد كالبلسم الذي برأت به جراح العالمي، فيكفي أن يحقق الفريق كأس خادم الحرمين الشريفين رغم صعوبة مهمته أمام الأهلي، ليضع كل الإخفاقات جابنا ويصبح من عرسان الموسم، بل والأكثر حظوة باعتباره آخر المتوجين، وكانت تفاصيل عودة الأصفر البراق رسمت في كواليس النادي من خلال التركيز الكامل على كأس الملك بعد الخروج الآسيوي والابتعاد عن باقي البطولات المحلية.
ورسم رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، خارطة طريق للبقاء في البطولات، إما التأهل للدور الثاني من دوري أبطال آسيا وإما تحقيق كأس الملك وهو الأهم، بالرغم من الغضب الجماهيري الذي أعقب الخسائر المتتالية في الدوري ودوري أبطال آسيا.
وعقدت الاجتماعات في قصر كحيلان وتحددت المهام، ونوقشت الأمور بشفافية ليكون القرار المتفق عليه اللعب بتشكيلة محلية خالصة وإبعاد لاعب الوسط البولندي أدريان بجانب أمور فنية تم الاتفاق فيها مع المدرب كانيدا، خلافاً على التهيئة المثالية للفريق قبل مواجهة الاتحاد على أرضه وفي يوم اللقاء كانت الروح المعنوية العالية تبعث الراحة لكل النصراويين، وفي اللقاء تحقق ماكان منتظراً وظهر الفريق بأفضل صورة منذ الموسم الماضي.
عن ذلك يقول عضو الشرف المهندس عبدالله العمراني: ” نجوم وروح النصر حضرت فعادت انتصاراته وفنونه وأفراحه، مارسم له تحقق ويبقى أن يستمر العطاء لإنقاذ الموسم بأغلى بطولة ألف مبروك لجماهير النصر التأهل للنهائي وتبقت الخطوة الأخيرة والأهم “.
وقال اللاعب السابق سعد الزهراني: ” كنا نقول موسماً أصفر للنسيان، لكن كانت لنجوم العالمي كلمة، ليفرضوا عليه البقاء في صفحات التاريخ وسجلات البطولة، الإنقاذ يبدأ الليلة.
فشل الكارت الأحمر
لم ينجح متوعدو رفع الكارت الأحمر في وجه إدارة النصر، من تحقيق مبتغاهم بسبب يقظة العديد من الجماهير الحاضرة في ملعب الجوهرة لمباراة الاتحاد، كاشفين بأن الهدف من ذلك ليس مصلحة الفريق، بل هي مصالح شخصية وتصفية حسابات بين بعض المغرضين ومن يحبون أن يروا النصر كسيراً دائماً، ليحظوا بالنجومية ويكسبوا الشعبية الجماهيرية، بيد أن ظهور الفريق بشكل مختلف في المباراة وفوزه مستوى ونتيجة فوت الفرصة على المتربصين برفع ” الكارت الأحمر ” في وجه الرئيس.
فكونا من أدريان
” افتكينا من أدريان وليته دوم ” بهذه الجملة وصف لاعب النصر السابق إبراهيم العيسى، أحد أهم أسرار انتصار فريقه على الاتحاد وتأهله للنهائي وهو ما أجمع عليه غالبية المتابعين والمشجعين فأدريان كان عاملاً سلبياً في الفريق ومعطل الهجمات، ودونه تحرر الوسط من البطء والأهداف الثلاثة جاءت من لاعبي الوسط أحمد الفريدي وإبراهيم غالب وشايع شراحيلي، ويتمنى الكثير من النصراويين عدم مشاركة أدريان في النهائي.
من جهتهه عزا محسن الحارثي الانتصار إلى عدة عوامل، لخصها بقوله:” أهم أسباب تفوق النصر هي الروح والرغبة في الفوز واستغلال الفرص وفورمة اللاعبين العالية ممن منحت لهم الفرصة ليقولوا كلمتهم”.
هزازي النجم
يجمع المتابعون بأن انتقال الصقر نايف هزازي إلى النصر لم يحقق نجاحاً كبيراً حتى الآن والسبب يعود إلى عدم إعطاء الفرصة الكاملة لنايف، إضافة إلى عدة مشاكل من غيابات واستبعادات، لكن الأمير فيصل بن تركي، اجتمع مع العريس الجديد قبل المباراة بثلاثة أيام وحفزه، وأكد ثقته فيه مما ساهم في ظهوره بشكل رائع ونال نجومية اللقاء.
حيث انة قد وصف ذلك اللاعب السابق سعد الزهراني في بيان رسمي وذلك في حوارة ” بعيداً عن الأرقام نايف هزازي قيمة فنية عالية تحتاج لتعامل نفسي خاص ووضعه تحت الضغط سابقاً أفقده كثيراً من توهجه لكن الإيجابي فيه بأن يحاول الاستمرار في البحث عن قدراته ” وصاحب توهج هزازي العديد من التعليقات الطريفة، خصوصاً وأنه يأتي بعد مراسم زواجه قبل أقل من أسبوع من المباراة، منادين الجماهير له ” كل يوم تتزوج” .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.