اخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء 3-5-2016 : كريستيانو رونالدو يعود الي التدريبات

اخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء 3-5-2016 : كريستيانو رونالدو يعود الي التدريبات
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 3 مايو, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 3 مايو 2016 - 5:54 صباحًا

اظهرت اليوم عودة كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك تفاءل كبيرة الي كافة محبي النادي الملكي وذلك بعد العودة للتدريبات الجماعية وذلك من التفاؤل داخل معسكر الفريق الملكي، من اجل الاستعداد لمواجهة مانشستر سيتي، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية: “سيكون على رونالدو اجتياز الاختبار النهائي، أحاسيس رونالدو جيدة جدا حتى الآن، وفي مدريد متفائلون جدًا ومقتنعون بأن كريستيانو سيلعب يوم الاربعاء”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضافت: “رغم انه لم يلعب مباراة الذهاب من نصف النهائي في دوري الأبطال فقد أرسل رونالدو رسالة من التفاؤل لزملائه.. (أنا في الطريق للعب بالتأكيد)”.

وأردفت: “اليوم هذا التوقع يبدو أقرب إلى الواقع، بعد أربعة أيام من التعافي في جلسات عمل تصل إلى 10 ساعات، انضم كريستيانو أمس للتدريبات مع زملائه”.

وتابعت: “استكمل الدولي البرتغالي الجزء الأول من التدريب مع بقية زملائه، في وقت لاحق غادر الفريق لمتابعة عمليات محددة مقررة من قبل الطبيب خواكين خوان”.

وواصلت: “خوان الشخص الذي يقود عمليات الانتعاش، بعد ممارسة الرياضة صباحًا اصطحب كريستيانو لمواصلة العمل في صالة الألعاب الرياضية”.

حيث انة قد اتمت اليوم : “ووفقا للخطة التي وضعت اليوم سوف يكون على كريستيانو زيادة كثافة العمل بشأن جلسات اليوم وغدًا، في التدريبات ما قبل المباراة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.