أهم أخبار الهلال السوداني الصادرة اليوم الثلاثاء 3-5-2016

أهم أخبار الهلال السوداني الصادرة اليوم الثلاثاء 3-5-2016
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 3 مايو, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 3 مايو 2016 - 6:42 مساءً

موطني الإخباري -متابعات: نقدم لكم جولة جديدة من أهم اخبار نادي الهلال السوداني الصادرة اليوم الثلاثاء, وذلك كي نطلعلكم على أخر التطورات الجديدة المتعلقة بالفريق وإستعدادته للمرحلة المقبلة وخوض الدوري الثاني من الدوري السوداني.

◄ الشغيل ينهي التأهيل بالجمعة ويعود بالسبت
اكد القطاع الرياضي بنادي الهلال ان لاعب الفريق الدولي نصر الدين الشغيل، يواصل فى برنامجه العلاجي والتأهيلي الذى قرره له الطبيب المختص بعد تعرضه للاصابة خلال رحلة عطبرة ، واضاف ان البرنامج العلاجي والتأهيلي سينتهى يوم الجمعة القادم، ومن المتوقع ان ينتظم اللاعب اعتباراً من السبت المقبل في التدريبات رفقة المجموعة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

◄ الفرقة الهلالية تعود للتدريبات غداً بالأكاديمية
أكملت دائرة الكرة بنادي الهلال، ترتيباتها لبداية التحضيرات للنصف الثاني من الموسم الكروي الحالي عصر الغد الأربعاء على ملعب الأكاديمية فى الخرطوم 2 بقيادة المدرب الروماني أيلي بلاتشي والجهاز الفني المعاون له ؛ وذلك بعد خلود الفريق للراحة التامة لمدة خمسة أيام بدأت من يوم الخميس الماضي عقب الفوز علي فريق اتحاد الكرنوس فى ملعب العيلفون بالمرحلة الثالثة من كاس السودان، وتأهل الازرق إلى دور ال 16 من المنافسة مع تصدره لدوري الممتاز ب “40 نقطة من 13 انتصار وتعادل وهزيمة ..
وتزامنت الراحة السلبية مع وصول بلاتشي القادم لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة ، ويتطلع الازرق إلى خوض عدد من المباريات الافريقية الإعدادية لاختبار العناصر الجديدة المزمع ضمها للكشوفات الزرقاء في الانتقالات التكميلية والتي ينوي الهلال خلالها اضافة ثلاثه اجانب.

◄ مكسيم يغادر الى بلاده لمدة اسبوع
منح القطاع الرياضي بنادي الهلال حارس الفريق الكاميروني “مكسيم ﻓﻮﺩﺟﻮ” اذناً خاصاً لمدة اسبوع للمغادرة إلى بلاده، حيث غادر الخارس امس متوجها للكاميرون لمعاودة اسرته والاطمئنان عليها على ان يعود للخرطوم يوم الاثنين القادم لمواصلة نشاطه وتدريباته مع زملائه استعداداً لما تبقي من مباريات فى الموسم الحالي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.