أخبار الزمالك اليوم: إدارة الزمالك تتكفل بفرق العملة وتدفع للمدرب ماكليش لرحيله عن الزمالك

أخبار الزمالك اليوم: إدارة الزمالك تتكفل بفرق العملة وتدفع للمدرب ماكليش لرحيله عن الزمالك
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 3 مايو, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 3 مايو 2016 - 8:04 مساءً

موطني الإخباري: قام مجلس إدارة نادي الزمالك المصري, بحل الخلاف الذي كان قائم ما بينه وبين المدير الفني للفريق الأسكتلندى أليكس ماكليش حول فرق العملة بالدولار, وذلك بعد فسخ الزمالك عقده مع المدرب ومطالبته برحيله عن تدريب الفريق.
وبدأت الأزمة بعدما أخطر مجلس الزمالك ماكليش بسداد باقى مستحقاته بالجنيه المصرى وهو ما وافق عليه ماكليش لكنه فوجئ بأن المستحقات ستصرف وفقاً للسعر الرسمى للدولار فى البنوك، وهو ما يعنى تخفيض مستحقاته المتفق عليها لفسخ التعاقد ليرفض الحصول على مستحقاته بالجنيه المصرى وفقاً لسعر الدولار فى البنوك وطلب من الزمالك توفير مستحقاته بالدولار أو صرفها بالجنيه بما لا يعرضه لخسارة مادية ويبحث مجلس الزمالك حالياً عن حل لهذه الأزمة.

واتفق مجلس الزمالك مع ماكليش خلال الجلسة التى جمعت المدرب مع مسئولى النادى على تحمل الزمالك فارق العملة والذى لن يتخطى 100 ألف جنيه لتنتهى الأزمة بشكل رسمى ويفسخ المجلس الأبيض عقد المدرب الأسكتلندى.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.