أخبار الاهلي المصري: مسئول أهلاوي ينفي تجديد عقود عبدالله السعيد وعاشور

أخبار الاهلي المصري: مسئول أهلاوي ينفي تجديد عقود عبدالله السعيد وعاشور
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 3 مايو, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 3 مايو 2016 - 8:11 مساءً

موطني الإخباري: صرح زيزو عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة داخل نادل الأهلي المصري, أنه لا صحة لجميع الأخبار التى تم تداولها خلال الفترة السابقة, حول قيام مجلس إدارة الأهلي بتجديد عقود اللاعب حسام عاشور وعبدالله السعيد خلال المرحلة الحالية.
كانت تقارير إعلامية قد ترددت خلال الساعات الماضية حول قيام الأهلى بتجديد عقد ثنائى الفريق عبد الله السعيد وحسام عاشور لمدة ثلاثة مواسم وهو ما نفاه زيزو شكلاً وموضعاً.

وأوضح عبد الشافى فى النشرة الإعلامية للنادى الأهلى، أن التجديد للثنائى ضمن خطة قطاع الكرة فى المستقبل القريب، ولكن لم يتم الاتفاق حتى الآن على صيغة التعاقد من حيث المدة وهو ما سيتم الاتفاق عليه خلال المرحلة المقبلة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وشدد على أن الخطة المستقبلية تتضمن التجديد للثنائى، ولكن الأمر لا يدعو للتسرع لاسيما وأن يتبقى فى عقدهما موسما آخر مع الأهلى.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.