اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاربعاء 4-5-2016 :زيدان يعلن جاهزيه كريستيانو رونالدو

اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاربعاء 4-5-2016 :زيدان يعلن جاهزيه كريستيانو رونالدو
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 4 مايو, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 4 مايو 2016 - 6:18 صباحًا

اعلن اليوم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، في بيان رسمي اليوم على أن لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو سوف يكون جاهزا وذلك من اجل مباراة الأربعاء أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان: “لن نجازف على الإطلاق برونالدو، هو جاهز بنسبة 100%، وسنحتاج لجهوده أمام مانشستر سيتي لأنه لاعب من طراز مختلف، سيخوض المباراة”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وعن المهاجم الفرنسي كرم بنزيمة، الذي عانى من إصابة في الركبة خلال الأسابيع القليلة الماضية، تابع زيدان “مازال غير جاهز ولن نجازف به. وكذلك كاسيميرو الذي يعاني من الإصابة. لدينا فريق به من اللاعبين ما يكفي للعب بدونهما”.

حيث انة قد انتهت مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي والملكي الأسبوع الماضي وذلك بالتعادل السلبي، حيث انة اعترف زيدان بأنه “سيكون إخفاقا” إذا لم يبلغ الفريق الفائز بلقب البطولة عشر مرات، المباراة النهائية في ميلانو.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.