اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاربعاء 4-5-2016 : اعتراضات داخل الاتحاد بسبب بيتوركا

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاربعاء 4-5-2016 : اعتراضات داخل الاتحاد بسبب بيتوركا
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 4 مايو, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 4 مايو 2016 - 6:27 صباحًا

كشفت مصادر مطلعة اليوم على ان إدارة نادي اتحاد جدة برئاسة إبراهيم البلوي قد بدات في الوقت الحالي سعيها الي وضع التصورات المبدئية منذ الآن وذلك من اجل اعداد الفريق للموسم المقبل، حيث انة قد كانت الخطوة الأولى على هذا المسار الاجتماع مع بيتوركا عقب الخسارة من النصر في دور الأربعة لكأس خادم الحرمين الشريفين، بهدف التعرف من المدرب على احتياجاته للموسم الجديد.

و علم  أنه في إطار هذا السعي لإدارة نادي اتحاد جدة ، فقد أرسلت خطابات لأعضاء مجلس الإدارة تدعوهم لاجتماع عاجل لإقرار استمرار بيتوركا مع الفريق في الموسم المقبل، وهو ما قوبل باستهجان من بعض الأعضاء وردوا على الدعوة بقولهم ” تريدوننا نبصم فقط على بقاء بيتوركا؟ فيكفي أنكم عندما عاد للفريق هذه المرة لم يستشيرنا أحد.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

و تتزامن خطوات إدارة الاتحاد بقيادة إبراهيم البلوي للبقاء في منصبه ومعه بيتوركا، بتحركات شرفية حثيثة لعقد اجتماع عاجل، لتشكيل إدارة جديدة والدفع بها في الانتخابات التي من الممكن الإعلان عن الترشح لها من جديد عقب انتهاء لجنة الرئاسة العامة لرعاية الشباب والرياضة التي شكلها الرئيس العام لدراسة أوضاع النادي المالية، وقرر قبلها تأجيل الانتخابات لأجل غير مسمى.

يذكر على أن هناك حالة من الغضب وذلك ضد الإدارة والجهاز الفني لفريق الكرة، وذلك بعد خروج الفريق من الموسم المحلي خالي الوفاض، ومصيره في دوري أبطال آسيا بيد غيره وليس بيده كاملاً.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.