اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم الاربعاء 4-5-2016 : رئيس الاهلي يشيد بمشوار النادي

اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم الاربعاء 4-5-2016 : رئيس الاهلي يشيد بمشوار النادي
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 4 مايو, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 4 مايو 2016 - 6:29 صباحًا

اعلن اليوم رئيس نادي أهلي جدة السعودي السابق الأمير فهد بن خالد في بيان رسمي على أن الفريق سوف يظل رقماً ثابتاً محلياً، وذلك بعد تأهله الى نهائيات جميع المسابقات السعودية في الموسم الحالي.

لم يعكر الخروج الآسيوي نشوة بن خالد، لحفظه جهود اللاعبين الذين قدموا التضحيات من أجل إعادة الفريق الأهلاوي الى منصات التتويج في الدوري المحلي، بعد غياب دام 33 عاماً.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أشاد عضو الشرف الحالي، بأفكار وتخطيط مسيري النادي والنتائج التي يجنيها الفريق من ذلك، بالوصول لجميع النهائيات.

وغرّد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “عندما تحدد هدف وتصل إليه فأنت في الطريق السليم… وعندما تكون الرقم الثابت في جميع المنافسات فأنت بلا شك الأفضل.. مازال للفرح بقية إن شاء الله”.

حيث انة قد خرج النادي الأهلي وذلك من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، وذلك بعد تأخره بنقطة خلف العين الإماراتي الثاني، والذي قد تأهل مع الجيش القطري الى الدور الثاني، علماً ان الفريق السعودي تغلب على المتصدر اليوم 2-0، في الجولة السادسة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.