اخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس 5-5-2016 : النصر يتفاوض مع نجم البانيا

اخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس 5-5-2016 : النصر يتفاوض مع نجم البانيا
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 5 مايو, 2016
أخر تحديث : الخميس 5 مايو 2016 - 5:47 صباحًا

اوضحت اليوم مصادر مطلعة داخل ادارة النصر السعودي على ان الادارة قد بدأت في الفترة الحالية الإعداد للموسم المقبل مبكرًا، حيث انة يبدوا على أن أولى صفقاته ستكون الألباني “ألبان ميها” لاعب وسط فريق كونياسبور التركي.

وذكرت صحيفة “كونسبور” التركية اليوم أن علاقة ميها بالفريق وصلت إلى مفترق طرق، حيث استبعده المدرب أيكوت كوجامان من التشكيل الأساسي للفريق خلال مباراتين من الثلاث الأخيرة، وفي الثالثة أطاح به خارج القائمة نهائيًا.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأشارت الصحيفة التركية عبر موقعها الإلكتروني إلى أن ميها – 30 عامًا – اجتمع مع إدارة ناديه وطلب منها السماح بالرحيل إلى النصر المتحفز لإتمام الصفقة، وقد رضخت الإدارة لمطالبه.

ولعب النجم الألباني الدولي 23 مباراة في الدوري التركي هذا الموسم، سجل خلالها 4 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة، علمًا بأن فريقه يحتل المركز الثالث خلف بشكتاش وفناربخشة قبل 3 جولات من النهاية، وقد ضمن التأهل للدوري الأوروبي.

وكشفت الصحيفة أن هناك عقبة تعرقل الصفقة، هي أن عقد اللاعب مع كونيا يتضمن شرطًا يسمح بتمديده تلقائيًا في حال لعب 25 مباراة مع الفريق، وهو ما حدث بالفعل، ما يفرض على إدارة النصر الدخول في مفاوضات مع إدارة النادي التركي.

وشارك ميها القادم من بادربورن الألماني مقابل مليون يورو، خلال الصيف الماضي، في 29 مباراة مع كونيا هذا الموسم، 23 في الدوري، و6 في الكأس.

ويتميز ميها بقدرته الفائقة على تنفيذ الركلات الثابتة ويُطلق عليه اسم “القناص” لدقته الشديدة في التسديد البعيد، لدرجة أن بعض وسائل الإعلام قارنته بالنجم البرازيلي المعتزل جونينيو أحد أشهر مسددي الركلات الثابتة في تاريخ الكرة.

كما كشفت المصادر على انه يعد اللاعب أبان ميها من احد أبطال التأهل التاريخي للمنتخب الألباني وذلك الي يورو 2016، إذ صنع هدفين خلال 3 مباريات شارك فيها بالتصفيات، وبشكل عام لعب ميها 7 مباريات دولية سجل خلالها هدفين وصنع 3 أهداف.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.