اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الخميس 5-5-2016 : يول يهاجم حسام غالي

اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الخميس 5-5-2016 : يول يهاجم حسام غالي
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 5 مايو, 2016
أخر تحديث : الخميس 5 مايو 2016 - 5:50 صباحًا

اعلن اليوم المدير الفني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم، الهولندي مارتن يول، في تصريح رسمي عن الاشادة وذلك بفوز فريقه على حساب حرس الحدود برباعية نظيفة في الدوري الممتاز مساء الأربعاء.

وقال يول في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن الأداء كان متذبذبًا، وانتقد تباعد المسافات في وسط الملعب بين لاعبي الأهلي رغم اعتماد الحرس على جناحين فقط.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأوضح أنه حاول علاج هذا الأمر في الشوط الثاني وبناء الهجمة بشكل منظم، مؤكداً أنه حاول منح الفرصة لبعض اللاعبين للاستفادة منهم مثل عمرو السولية وأحمد الشيخ.

وأشاد المدرب الهولندي بقدرات مهاجمه مؤمن زكريا قائلاً: “هو لاعب رائع وأثبت امتلاكه موهبة كبيرة ودوره مؤثر في الفوز باللقاء”.

وانتقد يول أيضا حالة الطرد التي تعرض لها حسام غالي لاعب الوسط وقائد الفريق، مؤكداً أنه غالي تصرف بشكل سيء.

من جانبه، أكد عبد الحميد بسيوني المدير الفني للحرس أن فريقه قدم شوطا جيدا أمام الأهلي ثم تراجع بشدة بعد دخول الهدف الثاني، مؤكدا أن سبب فوز الفريق الأحمر يرجع إلى فارق الخبرات واستغلال الفرص.

حيث اكد اليوم على أن الإحباط قد تغلب على اللاعبين بسبب قلة خبرتهم وصغر سنهم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.