اخبار نادي ريال مدريد اليوم الجمعة 6-5-2016 : اسباب تواجد جالياني في مدريد

اخبار نادي ريال مدريد اليوم الجمعة 6-5-2016 : اسباب تواجد جالياني في مدريد
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 6 مايو, 2016
أخر تحديث : الجمعة 6 مايو 2016 - 6:52 صباحًا

كشفت مصادر مطلعة عن تواجد المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي، أدريانو جالياني، وذلك اول أمس الأربعاء في البرنابيو، من اجل مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن جالياني بدأ العمل على إعادة تشكيل ميلان للموسم المقبل، بعد أن قرر بيرلسكوني بيع النادي لأحد المستثمرين في الصين، الأمر الذي سيجعل الروسونيري يدخل السوق بقوة الصيف المقبل .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ووفقاً لصحيفة “سبورت” الإسبانية فإن أحد الأسماء المطلوبة في ميلان هو الكرواتي، ماتيو كوفاسيتش، لاعب ريال مدريد الحالي وإنتر ميلان السابق، والذي لا يعتبر من اللاعبين المهمين في تشكيلة الفرنسي زيدان، على عكس بينيتز الذي طلبه في بداية الموسم.

وبحسب الصحيفة فإن جالياني تحدث مع فلورنتينو بيريز ليلة الأربعاء، وسأله عن إمكانية عودة كوفاسيتش إلى ميلانو ولكن هذه المرة إلى نادي إيه سي ميلان.

وانضم كوفاسيتش إلى ريال مدريد الصيف الماضي قادماً من إنتر ميلان الإيطالي مقابل 30 مليون يورو ، ولعب كوفاسيتش مع ريال مدريد 33 مباراة معظمها كان لاعباً بديلاً .

حيث انة قد كانت انتشرت في وقت سابق تقارير صحفية كشفت على أن جالياني تواجد في العاصمة مدريد وذلك من أجل الحديث مع المدير الفني لمانشستر سيتي مانويل بيليجريني المرشح لتدريب ميلان الموسم المقبل، ما يظهر تضاربًا واضحًا في معرفة السبب الأساسي لزيارة جالياني لمدريد أمس الأربعاء.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.