اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الجمعة 6-5-2016 : الزمالك يرفض انتقال عمر جابر للاهلي

اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الجمعة 6-5-2016 : الزمالك يرفض انتقال عمر جابر للاهلي
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 6 مايو, 2016
أخر تحديث : الجمعة 6 مايو 2016 - 6:56 صباحًا
سوف يعود إلى القاهرة اليوم وفد نادى الزمالك، والذي كان مكون من أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، وخالد رفعت مدير التسويق قادمين من سويسرا، وذلك بعدما قد أنهوا انتقال عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأبيض إلى نادى بازل السويسرى.
ومن المنتظر ان يجتمع الوفد مع مجلس الإدارة بمجرد وصوله لعرض كافة التفاصيل عليهم لاعتماد بنود التعاقد وإنهاء الصفقة رسمياً.
وأكدت مصادر مطلعة أن مسئولى الزمالك وضعوا بنداً في تعاقد عمر جابر بأن تكون عودته إلى القلعة البيضاء في حالة الرغبة في إلغاء عقده مع النادي السويسري والعودة إلى مصر.
وجاء تمسك الزمالك بهذا البند في التعاقد من أجل منع انتقال جابر إلى النادي الأهلي في حالة عدم الرغبة في الاستمرار مع بازل.
واتفق مسئولو نادى الزمالك على إقامة بروتوكول تعاون لتطوير الاحتراف مع نادى بازل السويسرى على هامش الصفقة.

يذكر أن الزمالك وافق على احتراف عمر جابر في صفوف بازل السويسري مقابل مقابل مليون و650 ألف يورو بداية من الموسم المقبل، فضلاً عن حصول النادي الأبيض على 15% من عائد بيع اللاعب لأي فريق في المستقبل بالإضافة لخوض مباراة ودية بين الطرفين.

حيث كشفت مصادر مطلعة على أن إدارة الزمالك قد نجحت في إقناع مسئولي بازل بالحصول على مقابل الصفقة كاملاً “كاش”، بعد انتهاء كل التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.