أخبار الهلال السوداني: تعرف على أسماء الثلاثة لاعبين المحترفين الذين يجرون إختبارات في نادي الهلال

أخبار الهلال السوداني: تعرف على أسماء الثلاثة لاعبين المحترفين الذين يجرون إختبارات في نادي الهلال
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 6 مايو, 2016
أخر تحديث : الجمعة 6 مايو 2016 - 6:59 مساءً

موطني الإخباري: قام المدير الفني لنادي الهلال السوداني إيلي بلاتشي, بإغلاق التدريبات التى أجراها اللاعبين تحت إشرافه, حيث منع تواجد الصحفين والإعلامين في مكان التدريبات, وبهذا يكون قد فرض تكتيم تام على ما يقوم به مع اللاعبين.
جاء ذلك كي يتدربوا خلف الأبواب المغلقة مساء أمس ، وأعلن المدرب الروماني ملعب الهلال منطقة محظورة على وسائل الاعلام وشدد على إجراء التدريبات بعيداً عن الأعين، حتى يتفرغ اللاعبون لأداء مهامهم البدنية والفنية بعيداً عن الضغوط الجماهيرية والإعلامية، موضحاً أن فلسفته تقوم على تهيئة الأجواء والإبتعاد عن الضغط والضوضاء.
وقد جاء القرار الروماني القاضي بحرمان الجميع من أجل إجراء اختبارات للثنائي النيجيري بابوا سامسون، وأليكس أورتمال، بعد وصولهما فجر أمس عبر الخطوط الإثيوبية،بجانب لاعب كاميروني آخر وبحسب المصادر فإن المدرب لم يبدحماسا كبيراً للتعاقد مع الثنائي، ولكنه لم يمانع في تدربهما مع الفريق، وأوضح أنه ينتظر خمسة خيارات أجنبية أخرى يتوقع وصولها خلال الساعات المقبلة ليختار من بينها 3 لاعبين.

الروماني يوقف اجراءات الكشف الطبي
كشفت مصادر (قوون) ان المدير الفني الجديد للهلال الروماني بلاتشي قد أوقف اجراءات الكشف الطبي للمحترفين الجدد واشترط إجتيازهم للاختبارات قبل البدء في اي اجراءات اخرى ..

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

*الهلال يخاطب هلال الأبيض رسميا ويطلب السماني ويصرف النظر عن بكري بشير

هذا وخاطب مجلس إدارة نادي الهلال، رسمياً نظيره هلال الأبيض طالباً خدمات طرفه الأيسر السماني الصاوي، للتعاقد معه في الفترة التسجيلات التكميلية التي تنطلق في الحادي عشر من مايو الحالي وسيرد هلال الأبيض على خطاب الهلال بعد فراغ الفريق من مباراته اليوم مع الأهلي مدني في الأسبوع الأخير لدوري سوداني الممتاز.

الهلال يصرف النظر عن بكري بشير
صرفت لجنة تسجيلات الهلال النظر رسميا عن تسجيل مدافع هلال الابيض بكري بشير وذلك عقب الاجتماع الذي عقدته الغرفة في منزل رئيس الهلال اشرف الكاردينال مساء امس ..

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.