نادي الهلال هو الأكثر شهرة ورئيس النصر فيصل بن تركي الأكثر ثاتيرا على تويتر

نادي الهلال هو الأكثر شهرة ورئيس النصر فيصل بن تركي الأكثر ثاتيرا على تويتر
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 6 مايو, 2016
أخر تحديث : الجمعة 6 مايو 2016 - 7:18 مساءً

موطني الإخباري: عادت شبكة “يو اف ام” الاذاعية السعودية بإصدار إحصائية جديدة تبرز فيها أكثر الأندية السعودية والشخصيات الرياضية نشاطا وتفاعلا على موقع التواصل الإجتماعي تويتر, في احصائية خاصة لمن هم من المملكة العربية السعودية.
حيث تربع نادي الهلال على عرش شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” في السعودية الأسبوع الماضي بعد ان تصدر “هاشتاج” الهلال قائمة الاندية الاكثر نشاطا عبر تويتر و جاء في المرتبة الثانية نادي النصر ثم نادي الاهلي ثالثاً وبعده نادي الاتحاد ثم الشباب خامسا.

اما قائمة الرياضيين الأكثر تأثيرا في تويتر فشهدت وجود الامير فيصل بن تركي رئيس النصر في قمتها و جاء بعده الاعلامي الاتحادي علاء السعيد.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وجاء في المرتبة الثالثة لاعب الهلال السابق سامي الجابر وكانت المرتبة الرابعة من نصيب الاعلامي القطري خالد الجاسم اما المرتبة الخامسة نالها الاعلامي السعودي بتال القوس .

و جاء الاعلامي و القانوني محمد الدويش في المركز السادس، و احتل الاعلامي تركي العجة المرتبة السابعة و جاء الامير فهد بن خالد رئيس الاهلي السابق ثامناً ليحل الاعلامي وليد الفراج المرتبة التاسعة و اتبعه في المرتبة العاشرة لاعب الاتحاد محمد نور.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.