أخبار النصر السعودي: محمد السهلاوي يطلب فسخ عقده في اتصال مع فيصل بن تركي

أخبار النصر السعودي: محمد السهلاوي يطلب فسخ عقده في اتصال مع فيصل بن تركي
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 6 مايو, 2016
أخر تحديث : الجمعة 6 مايو 2016 - 7:26 مساءً

موطني الإخباري: كشفت صحيفة “الرياض” حسب ما أوردته, أن الساعات الماضية الأخيرة, شهدت إتصالا مع الأمير فيصل بن تركي ذلك من قبل أحد الأشخاص المقربين من مهاجم نادي النصر السعودي محمد السهلاوي, حيث طالبه بفسخ عقد اللاعب والسماح له بالرحيل, إلا أن فيصل بن تركي رفض الطلب والتأكيد على أن القرار بيد الإدارة الجديدة.

وأضاف المصدر: “قائد النصر الظهير الأيسر حسين عبدالغني سيتراجع عن قرار استمراره مع النصر الموسم المقبل بعد الاتفاق في الأسابيع الماضية على تجديد عقده حتى نهاية الموسم المقبل، وينتظر ان يعلن اعتزاله بعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين امام الأهلي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

على صعيد آخر يجري لاعب الوسط ابراهيم غالب اليوم الجمعة كشفا بالاشعة على اصابته التي تعرض لها في الركبة مطلع الشوط الثاني من مباراة فريقه امام ذوب اهن الايراني.

واكد الجهاز الطبي بان الفحص المبدئي يؤكد تعرضه لكدمة في غضروف الركبة وسلامة الاربطة، ولكن بعد اجراء الاشعة سيتم التشخيص الدقيق للاصابة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.