اخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 7-5-2016 : ماجد عبدالله يكشف عن خطة تطوير الرياضة بالمملكة

اخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 7-5-2016 : ماجد عبدالله يكشف عن خطة تطوير الرياضة بالمملكة
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 7 مايو, 2016
أخر تحديث : السبت 7 مايو 2016 - 5:38 صباحًا

اعلن اليوم اللاعب أسطورة النصر والمنتخب السعودي السابق، ماجد عبدالله، في بيان رسمي بالسماح بشراء عقود اللاعبين السعوديين والأجانب وذلك عن طريق الأفراد والشركات، وذلك من ثم تسويقها على الأندية؛ من اجل خلق قوة تنافسية ومبادرة تحفيزية للاعب، وضمان حقوقه وضمان الاستفادة كاستثمار وتدوير اللاعبين بين الأندية.

وقدم ماجد عبدالله في سلسلة تغريدات له على “تويتر” مجموعة من المقترحات لتطوير الرياضة بالمملكة؛ حيث طالب باستغلال المساحات المتوفرة في الشوارع القريبة للأندية لعمل فندق ومول ومتحف للنادي؛ لجلب أرباح مادية بديلًا عن إعانات رعاية الشباب، وتدار هذه المشاريع من صندوق استثماري يشارك فيها الجمهور.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

حيث اكد اليوم قائد المنتخب السعودي السابق في بيان رسمي : “تعيين راعٍ خارجي للأندية لجلب رعايات عالمية، وراعٍ محلي لجلب رعايات داخلية، وإتاحة المشاركة للأندية الأعلى جماهيريًّا متزامنة؛ لإضافة قوة استثمارية مشتركة”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.