اخبار نادي الزمالك المصري اليوم السبت 7-5-2016 : استقالة مدرب غزل المحلة قبل مباراة الزمالك

اخبار نادي الزمالك المصري اليوم السبت 7-5-2016 : استقالة مدرب غزل المحلة قبل مباراة الزمالك
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 7 مايو, 2016
أخر تحديث : السبت 7 مايو 2016 - 5:40 صباحًا

كشف اليوم سعيد عبد العزيز، المدير الفني لفريق غزل المحلة لكرة القدم،في بيان رسمي عن استقالته وذلك من منصبه قبل ساعات من مواجهة الزمالك التي تقام مساء اليوم السبت 7 مايو باستاد بتروسبورت في الجولة السابعة والعشرين للدوري المصري.

وكلف مجلس إدارة نادي غزل المحلة المدرب المساعد محمود صبحي، بقيادة الفريق في مباراته المرتقبة أمام الزمالك.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وكان عبد العزيز قد تولى المهمة خلفاً لسمير كمونة الذي استقال من منصبه بسبب خلافات مالية مع الإدارة.

حرص محمد صلاح رئيس الجهاز الفني بنادي الزمالك المصري ومعه أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بالجهاز وحمادة أنور المدير الإداري على توديع الأسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني السابق وموسى الحبشي محلل الأداء قبل مغادرتهما القاهرة.

وكان مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور قد اتفق مع الأسكتلندي ماكليش على فسخ تعاقده بالتراضي بعد حصوله على قرابة 49 ألف دولار من مستحقاته لدى الزمالك.

وأعلن مجلس إدارة الزمالك تشكيل الجهاز الفني الجديد المكون من إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة ومحمد صلاح رئيس الجهاز الفني ومحمد حلمي المدير الفني وعبد الحليم علي المدرب العام و أيمن طاهر مدرب حراس المرمى وحماده أنور المدير الإداري.

ومن المقرر أن يغادر ماكليش بصحبة “جيل” زوجته وموسى الحبشي صباح غدٍ السبت، وكان فرانك نوتال قد سبقهما منذ ساعات لقيادة أحد الفرق الكينية.

حيث انة قد اقترب نادي غزل المحلة من توديع مسابقة الدوري المصري، حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.