اخبار نادي الاهلي المصري اليوم السبت 7-5-2016 : يول يوجه نصائح للاعبي الاهلي

اخبار نادي الاهلي المصري اليوم السبت 7-5-2016 : يول يوجه نصائح للاعبي الاهلي
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 7 مايو, 2016
أخر تحديث : السبت 7 مايو 2016 - 5:41 صباحًا

تمكن اليوم فريق الأهلي المصري لكرة القدم تدريباته، من اختتام تدريباتة وذلك من اجل الاستعداد الي خوض لقاء وادي دجلة المقرر السبت في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وخاض الفريق مرانه الرئيسي على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء أحمد الشيخ صانع الألعاب الذي غادر المعسكر لإصابته بنزلة برد.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ووجه الهولندي مارتن يول، المدير الفني للأهلي، 3 نصائح للاعبيه خلال المران الرئيسي بعد أن شاهد بعض مباريات وادي دجلة.

وجاءت أولى النصائح بالتركيز على التسديدات بعيدة المدى للوصول لمرمى وادي دجلة وخصص فقرة للاعبين للتسديد وخاصة الرباعي صانع الألعاب عبد الله السعيد ورمضان صبحي ووليد سليمان ومؤمن زكريا.

وكانت النصيحة الثانية بالتمركز الجيد في الكرات العالية وخصص فقرة للمدافعين لإبعاد التسديدات الثابتة كما وجه تعليماته أيضاً للثنائي أحمد فتحي وصبري رحيل لتوجيه تمريرات عرضية في عمق الدفاعات وتألق اللاعبان في هذه الفقرة.

أما النصيحة الثالثة فكانت لحسام عاشور وعمرو السولية لاعبي الوسط لفرض الرقابة على الفرنسي مالودا نجم وسط وادي دجلة ومنعه من التسديدات والتمريرات البينية بالضغط المكثف خاصة أن يول حذر من خبرة مالودا وقدرته على قلب الموازين بلمساته السحرية.

حيث انة قد استقر المدرب مارتن يول وذلك على تشكيلة الأهلي من اجل خوض لقاء وادي دجلة وهو ما ظهر في التقسيمة بوجود الحارس شريف إكرامي وأمامه أحمد حجازي ورامي ربيعة وأحمد فتحي وصبري رحيل للدفاع وحسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد للوسط ورمضان صبحي ومؤمن زكريا والجابوني إيفونا للهجوم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.