اخبار نادي ريال مدريد اليوم السبت 7-5-2016 : بشرة سارة لعشاق ريال مدريد

اخبار نادي ريال مدريد اليوم السبت 7-5-2016 : بشرة سارة لعشاق ريال مدريد
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 7 مايو, 2016
أخر تحديث : السبت 7 مايو 2016 - 5:43 صباحًا

كشفت مصادر عن انتظار عشاق الكرة في العالم نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو/أيار الجاري، وذلك في ملعب سان سيرو بميلانو، والذي سوف يجمع بين قطبي العاصمة الإسبانية ريال مدريد صاحب 10 ألقاب وأتلتيكو مدريد، حيث انه يسعى للقبه الاول في المسابقة القارية.

وأكدت إذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية، أن الحكم السويدي جوناس إريسكون، سيقود المباراة النهائية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

قاد إريسكون لريال مدريد ثلاث مباريات، ولأتلتيكو مباراتين، حيث لم يخسر معه أي فريق منهما.

يذكر أن آخر مباراة قادها السويدي لريال مدريد، تحمل ذكرى سيئة للنادي “الملكي”، حيث كانت المواجهة في الدور نصف النهائي لدوري الابطال في الموسم الماضي امام يوفنتوس، على ملعب سانتياجو برنابيو، وانتهت 1-1، ليخرج على أثرها كريستيانو رونالدو وزملائه من المسابقة.

المباريات الثلاث التي قادها السويدي لريال مدريد، حصد فيها “الملكي” انتصارين وتعادل يتيم، فيما ان مباراتي أتلتيكو فكانت نتيجتهما فوز وتعادل أمام تشيلسي في موسم 2014.

كما انة مع الاشارة الى ان السويدي يمارس التحكيم وذلك كهواية ، حيث انة يملك ثروة كبيرة بإدارة شركات تسويق رياضية كبرى في أوروبا وآسيا وأوقيانوسيا والشرق الأوسط.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.