اخبار نادي برشلونة اليوم السبت 7-5-2016 : برشلونة يقترب من تجديد عقد مهاجم الفريق

اخبار نادي برشلونة اليوم السبت 7-5-2016 : برشلونة يقترب من تجديد عقد مهاجم الفريق
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 7 مايو, 2016
أخر تحديث : السبت 7 مايو 2016 - 5:46 صباحًا

كشفت مصادر مطلعة اليوم على ان نادي برشلونة الإسباني اقترب بشدة وذلك من تجديد عقد مهاجمه الشاب، المغربي الأصل منير الحدادي، وذلك لمدة خمس مواسم قادمة حيث سينتهي عقده الحالي مع الفريق في صيف عام 2017.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبوريتفو” الإسبانية التابعة لنادي برشلونة، فإن تجديد عقد منير جاء بناءً على طلب المدير الفني الحالي للفريق، لويس إنريكي، الذي لا يرغب بريحل منير عن الفريق وسط اهتمام العديد من الأندية في الدوري الإسباني أو الدوريات الأخرى وخاصة الإنجليزي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

منير الحدادي قبل بمكانه في الفريق ليكون مهاجما احتياطيًا لثلاثي الهجوم ميسي ونيمار وسواريز، حيث أن منير هو المهاجم الرابع في الفريق خلف هذا الثلاثي المتألق.

وتشير الصحيفة إلى أن المفاوضات بين النادي واللاعب قد بدأت منذ شهرين وقد وصلت الآن إلى مراحلها الأخيرة، بعد أن تمكن منير من إقناع الجهاز الفني في الفريق بضرورة استمراره في الفريق.

حيث انة قد تمكن منير الحدادي من تسجيل 8 أهداف هذا الموسم مع برشلونة حيث انة خامس هداف للفريق خلف الثلاثي نيمار وميسي وسواريز ورابعهم راكيتيتش.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.