اخبار نادي برشلونة اليوم الاحد 8-5-2016 : توران يوضح اسباب رفضة الرحيل عن برشلونة

اخبار نادي برشلونة اليوم الاحد 8-5-2016 : توران يوضح اسباب رفضة الرحيل عن برشلونة
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 8 مايو, 2016
أخر تحديث : الأحد 8 مايو 2016 - 6:13 صباحًا

كشفت مصادر مطلعة اليوم على انة قد ازدات بعض الشائعات وذلك في الأيام الأخيرة فيما يخص مستقبل لاعب برشلونة، الدولي التركي أردا توران، حيث انة قد بات مرشحًا للرحيل عن صفوف برشلونة نهاية الموسم الحالي.

موقع “سبورت يو” الإسباني، نقل تصريحات أدلى بها توران لوسائل الإعلام بعد هذه الشائعات، حيث قال: “عندما أتيحت لي الفرصة فقط فكرت في حلم طفولتي، برشلونة هو النادي الذي كنت أحلم به، لأرتدي هذا القميص ولكي أكون صديق إنييستا وميسي ونيمار وسواريز”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ومنذ أن بدأ توران اللعب مع برشلونة في يناير/ كانون ثان الماضي، ولم يجد اللاعب حتى الآن التوليفة المناسبة ولم يتأقلم مع الفريق بالشكل الذي كان متوقعًا بعد مستواه المبهر مع أتلتيكو مدريد في السنوات الماضية.

وفي سياق مختلف، مدح توران مدربه السابق في أتلتيكو مدريد سميوني، وقال: “عندما كنت في أتلتيكو لقد علمني كيف ألعب للمجموعة، ساعدني على تحسين أدائي واحترافيتي أمام الجميع”.

حيث انة قد اختتم حديثة وذلك بالمقارنة بين نهج إنريكي وسميوني، اكد : “إنريكي لديه نهج مختلف تمامًا، دائما يستخدم الكرة في التدريبات، هو يريد منا أن نكون أكثر راحة عندما تكون الكرة معنا”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.