اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاحد 8-5-2016 : اربيلوا يودع ريال مدريد اليوم

اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاحد 8-5-2016 : اربيلوا يودع ريال مدريد اليوم
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 8 مايو, 2016
أخر تحديث : الأحد 8 مايو 2016 - 6:14 صباحًا

 كشفت مصادر مطلعة اليوم على ان لاعبو ريال مدريد وجماهير النادي سوف يكرمون الظهير الايمن للفريق الفارو اربيلوا وذلك خلال  مباراة الفريق أمام فالنسيا وذلك في الجولة قبل الاخيرة بالليجا، جاء ذلك قرر اللاعب إنهاء حقبته مع النادي الذي أحرز فيه كل البطولات الممكنة.

وكان اربيلوا من ناشئي ريال مدريد ولكنه شد الرحال إلى ديبورتيفو لاكورونيا في ظل عدم وجود مكان للاعبي الشباب بالفريق الاول وانتقل بعدها لليفربول قبل أن يعود إلى الميرينجي في 2009.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقال مدرب الريال زين الدين زيدان “إنه لاعب مهم.من البيت ، دائما ما دافع عن هذا القميص، وكل ما فعله لريال مدريد كان مهما “.

وأضاف “لقد فاز بكل شيء في كرة القدم، وغدا سيكون معنا، كالعادة، لانه شخص محترف وجاد للغاية، ولطالما كان كذلك. اتمنى أن نستطيع جعله يلعب أولا في البداية وبعدها يمكن الاحتفال”.

واعترف زين الدين زيدان بانه لم يبحث مسألة التجديد مع أربيلوا.

وكانت مصادر مقربة من اللاعب قد أكدت أنه لن يتحمل الجلوس على مقاعد البدلاء لموسم آخر، وأنه لديه عروض من أندية أوروبية للعب لموسمين إضافيين قبل أن يحقق رغبته بانهاء مسيرته في الدوري الامريكي لكرة القدم.

وتوج اربيلوا بكأس العالم وبطولة أوروبا مع المنتخب الاسباني، وأحرز مع ريال مدريد دوري الابطال العاشرة، والليجا، وكأس الملك مرتين، وكأس السوبر الاوروبي، وكأس إسبانيا، ومونديال الاندية.

حيث انة قد علق اليوم كاسميرو على الشبكات الاجتماعية “الاحد سوف يودع البرنابيو أسطورة للريال. مثال للصديق وللاعب المحترف. شكرا اربيلوا”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.