اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الاحد 8-5-2016 : يول ينتقد اداء لاعبي الاهلي

اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الاحد 8-5-2016 : يول ينتقد اداء لاعبي الاهلي
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 8 مايو, 2016
أخر تحديث : الأحد 8 مايو 2016 - 6:16 صباحًا

اعلن اليوم المدرب الهولندي مارتن يول، المدير الفني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم، في بيان رسمي عن حزنه لخسارة فريقه النقاط الثلاث وذلك امام وادي دجلة بالدوري الممتاز.

وقال يول في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “سيطرنا على اللقاء منذ بدايته حتى اللحظات الأخيرة وسنحت لنا فرصًا بالجملة ولكننا أضعنا كل المحاولات”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأوضح أنه لا بد أن يتعلم لاعبوه من درس مباراة وادي دجلة واستغلال الفرص التي تتاح في المباريات، مؤكدًا أن الأهلي قدم مباراة جيدة ولكن كرة القدم لا تعترف بأي ثوابت.

وانتقد المدرب الهولندي أداء صانع ألعاب فريقه رمضان صبحي، قائلاً: “رمضان لم يكن في يومه، وبالغ في المراوغة والاحتفاظ بالكرة بدون سبب”.

وشن يول هجومًا على أحمد فتحي الظهير الأيمن أيضًا، مؤكداً أن فتحي وصل لخط المرمى أكثر من 25 مرة ولكن اللمسة الأخيرة كانت سيئة.

وأوضح أن تغييراته كانت دائمًا تأتي بثمارها ولكن اليوم غاب عن الفريق التوفيق بشكل كبير، مؤكدًا أن فريقه كان يسعى للحفاظ على فارق النقاط مع أقرب المنافسين ولكن تقليص الفارق إلى 8 نقاط لا يعني اهتزاز القمة تحت أقدامنا لأننا مازلنا نتصدر الدوري.

حيث اكد اليوم المدرب الهولندي يول تصريحه السابق وذلك بخصوص مواجهة الزمالك والإسماعيلي وهو نائم، حيث اكد : “لم أقصد الإساءة لأحد ولكنني طلبت فقط الفوز في 3 مباريات من أجل الاقتراب من حسم لقب الدوري ومواجهة الزمالك والإسماعيلي بأعصاب هادئة”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.