اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الاحد 8-5-2016 : اسماعيل يوسف يوضح موقف كهربا

اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الاحد 8-5-2016 : اسماعيل يوسف يوضح موقف كهربا
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 8 مايو, 2016
أخر تحديث : الأحد 8 مايو 2016 - 6:17 صباحًا

اعلن اليوم مدير قطاع الكرة بنادي الزمالك المصري، إسماعيل يوسف،  والمتحدث الرسمى باسم الفريق، في تصريح رسمي وذلك عن سعادته البالغة وذلك بعد فوز الفريق الأبيض على غزل المحلة بهدفين دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز، حيث انة قد احرزهما مايوكا وأحمد حمودي.

وقال تيجانا، في تصريح صحفي عقب انتهاء اللقاء، إن المباراة كانت قوية وجيدة بالنسبة للزمالك، مشيرًا إلى أن الفريق أضاع الكثير من الأهداف.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وشدد تيجانا على أنه في الشوط الثاني طمع فريق المحلة في لاعبي الزمالك، ولكن في النهاية الفريق استطاع الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

وأشار مدير قطاع الكرة، إلى أن الجهاز الفني لم يقم بتوقيع أي عقوبات مالية على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، بعد أزمته مع الفريق خلال مواجهة فريق المحلة.

حيث اكد اليوم يوسف إن ماحدث منم جانب كهربا ماهو إلا نرفزة ملعب حيث كشف على انه لاتوجد أي نية لمعاقبة اللاعب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.