اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاحد 8-5-2016 : كانيدا يستعين بالشباب

اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاحد 8-5-2016 : كانيدا يستعين بالشباب
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 8 مايو, 2016
أخر تحديث : الأحد 8 مايو 2016 - 6:21 صباحًا

اعلن اليوم مدرب النصر كانيدا في بيان رسمي عن استبعاد عدد من لاعبي الفريق عن مباراة الإتحاد والمقررة اليوم جاء ذلك بداع الإصابة حيث انة يأتي في مقدمتهم ابراهيم غالب والحارس عبدالله العنزي ومحمد السهلاوي وخالد الغامدي فيما ضم الأسباني كانيدا ثلاثي درجة الشباب بالنادي وهم متعب المطلق وسامي النجعي والحارس الشاب زيد البواردي .

وعلى صعيد اخر ردًا على الاتهامات التي طالته بأنّه سبب إصابة اللاعب، رد فيصل الشبرمي، وكيل لاعب وسط النصر إبراهيم غالب، على تلك الأقاويل عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ونشر الشبرمي، إحصائية لإبراهيم غالب تؤكد مشاركته في 16 مباراة، 14 لقاء منهم كأساسي، في حين حل بديلًا في لقائين فقط، وسجل 3 أهداف، وحقق نسبة التحام ناجحة بلغت 76%، بالإضافة إلى صناعته لـ4 فرص محققة.

حيث انة قد علق اليوم وكيل اللاعب على تلك الإحصائية، قائلًا: “حسبي الله ونعم الوكيل.. ألا تؤمنو بقضاء الله وقدره.. ورمي الاتهامات جزافة، هل هذه إحصائية لاعب مرحلة تأهيله بالسئية”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.