اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم الاحد 8-5-2016 : الكويكبي يشيد بالاهلي السعودي

اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم الاحد 8-5-2016 : الكويكبي يشيد بالاهلي السعودي
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 8 مايو, 2016
أخر تحديث : الأحد 8 مايو 2016 - 6:26 صباحًا

اعلن اليوم لاعب فريقي الوحدة والنصر السابق ، علاء الكويكبي، في بيان رسمي على كون إصابة نجم العالمي إبراهيم غالب محزن للغاية وذلك ليس للنصراويين فقط ولكن للسعوديين وذلك بسبب اهميتة في المنتخب السعودي الأول،حيث اكد إلى أن اليوناني دونيس مدرب الهلال العلامة السوداء في الهلال.

وقال علاء الكويكبي في تصريحات لإذاعة يو إف إم : ” 12 أغسطس المقبل بداية بعيدة على بداية الموسم،وكان من المفترض تقليص هذه المدة وتقديم دوري جميل للمحترفين، وتقدم المنتخب السعودي ملموس بالأرقام،ولكن من ناحية طموحنا هذه الأرقام لا تعني شيئاً، إذا لم نتأهل إلى كأس العالم 2018 بروسيا”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وعن إصابة إبراهيم غالب بالرباط الصليبي واستقالة الأمير فيصل بن تركي من رئاسة النصر،أضاف : ” خبر إصابة إبراهيم غالب بالرباط الصليبي خبر “محزن للغاية”، خاصة وأنها الإصابة الثانية له بالموسمين الأخيرين، ونتمنى عودته لأفضل مما كان،وإستقالة الأمير فيصل بن تركي مؤسفة،وهو شخصية مؤثرة أعادت النصر من الظلام، وسيطر على الدوري لسنتين ،والعالمي لن يتأثر بإستقالة كحيلان بوجود رجاله،وهم مع الأمير فيصل بن تركي سيدعمون الكيان وحركته بعد هدف الاتحاد بنصف النهائي بكأس الملك ، ليست إستهزاء للخصم، وإنما هي ردة فعل على أحد لاعبي النصر”.

وأشار: ” نادي الاتحاد له الحق بالرد على عقوبات الانضباط في محمد نور واللجنة تغاضت عن نزول المئات من جماهير الأهلي أمام الهلال ولكنها في الوقت نفسه عاقبت العميد بمواجهة نصف النهائي الثانية” .

وعن المدربين الوطنيين بالملاعب السعودية ، أردف : “الكابتن خالد القروني ليس “مدرب طوارئ” وسجله مميز ومليء بالبطولات والانجازات،وهو السعودي الأكفأ في التدريب حتى الآن من بين المدربين السعوديين”.

كما اختتم اللاعب السابق الكويكبي تصريحاته،حيث اكد اليوم : ” النادي الأهلي هذا الموسم لديه حالة إستثنائية بالتركيز على الدوري وحصده إياه بنهاية المطاف،وكان هناك محاولات طفيفة في البطولة الآسيوية وفيما يخص نادي الهلال فاليوناني جيورجيوس دونيس مدرب الزعيم هو العلامة السوداء في الهلال،وعاقب خالد شراحيلي في وقت صعب وكذلك ناصر الشمراني هداف الفريق بشكل أناني”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.