ملخص واهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا (3-2)

ملخص واهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا (3-2)
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 8 مايو, 2016
أخر تحديث : الأحد 8 مايو 2016 - 8:18 مساءً

موطني الإخباري: حقق فريق ريال مدريد فوزا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على فريق فالنيسيا الذي حل ضيفا على الملكي, الريال حقق فوزا صعبا بعد مباراة عصيبة, ليحقق اللاعبين الهدف بخطف ثلاث نقاط هامة أبقتهم على أمل المنافسة على لقب الدوري الأسباني في الجولة الأخيرة.
ريال مدريد سجل الثلاثية عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفين في الدقيقتين 26 و59 وكريم بنزيمة في الدقيقة 42، وأحرز ثنائية فالنسيا رودريجو مورينو في الدقيقة 55 وأندريه جوميز في الدقيقة 81، وتعرض رودريجو لاعب فالنسيا للطرد في الدقيقة 83.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 87 نقطة ليتقدم للمركز الثاني خلف برشلونة المتصدر بفارق نقطة واحدة ويتجمد رصيد فالنسيا عند 44 نقطة في المركز الحادي عشر.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

بدأت المباراة بسيطرة من ريال مدريد على منطقة وسط الملعب وتحركات نشيطة من لوكاس فاسكيز وبدأ الضغط منذ البداية على دفاعات فالنسيا بمحاولات من جانب الريال، ونال إينزو بيريز لاعب فالنسيا البطاقة الصفراء للخشونة ضد خيمس رودريجيز.
في الدقيقة 24، أهدر رونالدو فرصة محققة للريال بعدما انفرد بمرمى دييجو ألفيش حارس فالنسيا ولكنه أضاعها بغرابة قبل أن يصحح الخطأ ويسجل هدف التقدم في الدقيقة 26 بعدما تسلم الكرة على حدود منطقة الجزاء واخترق دفاع فالنسيا ووجه تسديدة رائعة لتسكن الشباك ويضع الريال في المقدمة.

وأهدر فالنسيا هدفًا محققًا بغرابة في الدقيقة 38 عن طريق باريخو الذي سدد فوق العارضة بعد تمريرة والمرمى خالٍ من حارس الريال، وواصل عبد النور التألق وأبعد كرة خطيرة قبل رونالدو وتألق حارس فالنسيا وأبعد هدفاً محققاً قبل أن يسقط أيمن عبد النور مصاباً برأسه ولكن لاعبي الريال استكملوا اللعب ومرروا إلى بنزيمة الذي كان مشكوكًا في سقوطه في مصيدة التسلل ليودع الكرة في الشباك ويحتسبها الحكم هدفًا ثانيًا للريال في الدقيقة 42.

أنقذ دفاع ريال مدريد محاولة هجومية أخيرة من جانب فالنسيا لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال بهدفين دون رد.

أجرى فالنسيا تغييرين دفعة واحدة في بداية الشوط الثاني بنزول سانتياجو مينا وأندريه جوميز على حساب كانسيلو وأيمن عبد النور الذي غادر للإصابة، وأضاع بنزيمة فرصة قريبة لصالح ريال مدريد أنقذها الحارس دييجو ألفيش ببراعة، ونال كاسيميرو لاعب الريال البطاقة الصفراء قبل أن تمنع العارضة هدفًا محققًا لباريخو بتسديدة من خطأ.

أنقذ كاسيا حارس الريال تسديدة صاروخية من فالنسيا الذي انتعش في الشوط الثاني هجومياً قبل أن يدرك رودريجو مورينو الهدف الأول لفالنسيا في الدقيقة 55 من هجمة سريعة بالجبهة اليمنى للريال وتمريرة عرضية يبعدها الدفاع لتصل إلى رودريجو الذي وجه تسديدة صاروخية سكنت الشباك مع محاولة يائسة من مارسيلو.

ورد الريال سريعًا بهدف ثالث في مرمى الخفافيش عن طريق الهداف رونالدو بعد أن انطلق مستغلاً تمريرة بينية من جانب جيمس رودريجيز ليودع الكرة الشباك بتسديدة متقنة في الدقيقة 59.

وأشرك زيدان أول تغييرات الريال بنزول كوفاسيتش على حساب بنزيمة لإغلاق مناطق الوسط في الدقيقة 65، وواصل فالنسيا ضغطه الهجومي وأداءه المميز وأنقذ كاسيا أكثر من محاولة هجومية قبل أن يخرج رونالدو لصالح أرابيلوا في الدقيقة 79، قبل أن ينجح فالنسيا في هز الشباك بهدف ثانٍ عن طريق أندريه جوميز من تسديدة قوية سكنت شباك الريال.

فرض فالنسيا حصارًا على دفاع الريال في الدقائق الأخيرة، ونال اللاعب رودريجو مورينو البطاقة الحمراء في الدقيقة 83 بعدما تسلم الكرة بيده من زميله، وأوقف دفاع الريال هجمة خطيرة لفالنسيا في اللحظات الأخيرة بعد مراوغة من باريخو لينتهي اللقاء بفوز الفريق الملكي.

اهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا , هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.