شاهد أول تصريح من اللاعب سادومبا بعد وصوله إلى نادي الهلا السوداني

شاهد أول تصريح من اللاعب سادومبا بعد وصوله إلى نادي الهلا السوداني
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 10 مايو, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 10 مايو 2016 - 9:01 مساءً

موطني الإخباري: كشف لاعب كرة القدم سادومبا, عن سعادته البالغة بعدما تم ترشيحه للإنضمام إلى صفوف نادي الهلال السوداني, حيث أكد سادومبا عن سعادته البالغة بعدما وصل إلى السودان والتى هي بمثابة الوطن الثاني له وذلك حسب ما صرح به اللاعب.
كما أكد جاهزيته للاختبارات والكشف الطبي مؤكدا ثقته في نفسه في اثبات وجوده في فريقه الذي احبه الهلال مشيرا الي انه يتحرق شوقا للتوقيع في الكشوفات الزرقاء .. فيما ابدى اللاعب النيجيري عزيز شابولا سعادته بالوصول للسودان متمنيا ان تكتمل صفقة انتقاله لكبير افريقيا الهلال ..

يذكر انه قد وصل الي البلاد فجر اليوم عبر الخطوط الاثيوبية محترف الهلال السابق الزمبابوي إدوارد سادومبا ونجم خط وسط كانو بلايزر النيجيري عزيز شابولا وكان في استقبالهما بمطار الخرطوم المهندس عاطف النور مدير دائرة الكرة وعضو لجنة التسجيلات والاستاذ الفاضل حسين نائب مدير الكرة .. و(قوون) استقبلتهما بالصورة والقلم .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.