اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاربعاء 11-5-2016 : اندية اماراتية وقطرية تسعي لضم هداف الاتحاد

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاربعاء 11-5-2016 : اندية اماراتية وقطرية تسعي لضم هداف الاتحاد
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 11 مايو, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2016 - 7:01 صباحًا

كشفت اليوم مصادر مطلعة في بيان رسمي على ان المحترف الفنزويلي في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد جيلمين ريفاس ، قد بات أمر بقاؤه في جدة ضعيفا وذلك بعد ان تلقى اللاعب عرضان للاحتراف أحدهما من ناد إماراتي والآخر من ناد قطري .

حيث انة قد اُستبعد اللاعب من صفوف منتخب بلاده الذي يستعد للمشاركة في بطولة كوبا أميركا وسط احتجاجات من الجماهير الفنزويلية التي ترى أحقية للاعب في الانضمام .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وعلي صعيد اخر وافق أحمد بن عيد الحربي رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم على إطلاق جائزتي المدربين الوطنيين القديرين، خليل الزياني وناصر الجوهر لأفضل المدربين السعوديين.

بدورها أنهت اللجنة الفنية في الاتحاد الترتيبات كافة الخاصة بآلية ترشح المدربين الوطنيين للجائزتين، وذلك بإشراف مباشر من رئيس اللجنة، السيد يان فان وينكل، الذي أكد بأن “الجائزتين تهدفان إلى تعزيز الثقة لدى المدرب الوطني ودعمه بالإضافة إلى تحسين ثقة الأندية في كفاءة المدربين الوطنيين”، مضيفاً: “سوف يتم اختيار أفضل مدرب من قبل المدربين السعوديين المعتمدين”.

وأوضح رئيس اللجنة الفنية أن المدربين السعوديين كافة متاح لهم المشاركة والترشح عبر التسجيل في رابط الكتروني عمم على المدربين كافة، متمنياً للجميع التوفيق.

كما وجه رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد شكره لرؤوساء الاتحاد العمانية والقطرية والإماراتية على استضافة الأندية السعودية.

وكانت مباريات الأندية السعودية الاتحاد والهلال والنصر مع الأندية الإيرانية في دوري الأبطال الآسيوي قد أقيمت في عمان وقطر والإمارات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.