اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاربعاء 11-5-2016 : عبدالرحمن العبيد يوضح حقيقة التوقيع للنصر

اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاربعاء 11-5-2016 : عبدالرحمن العبيد يوضح حقيقة التوقيع للنصر
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 11 مايو, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2016 - 7:03 صباحًا

اعلن اليوم لاعب نادي القادسية عبدالرحمن العبيد في بيان رسمي عن نفيه التام التوقيع لصالح نادي النصر وذلك من اجل الانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، وذلك من خلال مقطع فيديو تم تداوله خلال الساعات الماضية.

وكان أحد الجماهير النصراوية قد التقى بالعبيد وسأله عن حقيقة توقيعه للعالمي، لكن اللاعب أكد أن هذا الأمر لم يحدث حتى الآن.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أكد عضو شرف نادي النصر، سلمان فهد المالك، أن كل كلمات الشكر والعرفان لا تكفي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز الذي قدم الكثير للبيت النصراوي خلال فترة توليه رئاسة هيئة أعضاء الشرف.

ونشر المالك تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، قال فيها :” صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر، كل كلمات الشكر والعرفان لا تفي حقك كنت خير قائد خلف هذا الكيان الكبير وستبقى بقلوب كل النصراويين.

حيث انة قد تفاعلت الجماهير النصراوية وذلك مع مقطع الفيديو، حيث اكدوا أن العبيد يمتلك مهارات مميزة، وسيقدم إضافة فنية رائعة للنادي العاصمي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.