اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الاربعاء 11-5-2016 : حمادة طلبة يعود لتدريبات الزمالك مرة اخري

اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الاربعاء 11-5-2016 : حمادة طلبة يعود لتدريبات الزمالك مرة اخري
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 11 مايو, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2016 - 7:05 صباحًا

كشفت مصادر مطلعة اليوم على ان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري،قد تدريباته الجماعية،وذلك على  على ملعب النادي بميت عقبة من اجل الاستعداد الي مباراة بتروجت المقبلة والتي سوف تلعب غد الخميس في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز المصري.

وحرص محمد حلمي المدير الفني للفريق على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وخاض أحمد دويدار وأيمن حفنى لاعبا الفريق تدريبات تأهيلية، بعد تعافيهما من الإصابة حيث كان الأول يعانى من إصابة فى العضلة الخلفية بينما يعانى حفني من إصابة بشد فى عضلة السمانة.

كما تقرر مشاركة أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك فى التدريبات الجماعية عقب مواجهة بتروجت.

فيما شارك حمادة طلبة الظهير الأيسر للفريق فى التدريبات بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة التى أبعدته عن المباريات فى الفترة الأخيرة، وظهر بشكل طيب لكن يبقى أمر مشاركته فى المباراة المقبلة فى يد الجهاز الفني للزمالك بقيادة محمد حلمى المدير الفنى.

حيث انة قد ادي الحارس محمد ابو جبل حارس المرمى تدريبات تأهيلية وذلك بعدما تعرض لإصابة في القدم ولم يتمكن من المشاركة في التدريبات الجماعية، وسوف يحسم الجهاز الطبي غدًا موقفه من التواجد في قائمة فريقه لخوض مباراة بتروجت.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.