اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاربعاء 11-5-2016 : تشيلسي يطلب مبلغ خيالي لبيع حارسه

اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاربعاء 11-5-2016 : تشيلسي يطلب مبلغ خيالي لبيع حارسه
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 11 مايو, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2016 - 7:08 صباحًا

يأمل نادي تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، في الوقت الحالي وذلك بشتى الطرق الابقاء وذلك على البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق، حيث انة قد زادت التكهنات حول رحيله عن “البلوز” صيف العام الجاري.

وأشارت صحيفة “ميرور” إلى أن أنطونيو كونتي، المدير الفني الجديد لتشيلسي الذي يتولى المهمة عقب نهاية مشوار منتخب إيطاليا في “يورو 2016” يستعد لعقد جلسة منفردة مع الحارس البلجيكي لإقناعه بالاستمرار مع النادي اللندني.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وفي نفس السياق، حددت إدارة البلوز مبلغاً ضخماً للاستغناء عن تيبو كورتوا بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني، بهدف إبعاد نادي ريال مدريد الإسباني، الذي يحاول ضم الحارس البلجيكي قبل بداية الموسم الجديد.

كما كشفت اليوم الصحيفة على أن ريال مدريد يفاضل وذلك بين كورتوا ودافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد حيث انة كان على وشك ضمه صيف 2015، حيث أن كورتوا يريد العودة مجدداً وذلك الي اجواء الدوري الإسباني، الذي تألق به بصفوف أتلتيكو مدريد وساهم في تتويجه بلقب الليجا عام 2014.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.